أسرة عبد الحليم حافظ تقاضي أخت سعاد حسني

أعلن محمد شبانة نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، مقاضاة جيهان عبد المنعم، الأخت الصغرى غير الشقيقة للراحلة سعاد حسني، بسبب نشرها شائعة زواجهما.

حيث نشر "شبانة" بيان ينص على: "تهيب أسرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ بالسادة الصحفيين والسادة مقدمي البرامج التلفزيونية تحري الدقة بشأن ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة من شائعات عن زواج الفنان الراحل عبد الحليم حافظ من الفنانة سعاد حسني ".

نرشح لك: تضامنا مع غزة.. حماقي يؤجل حفلاته بأمريكا

أكمل البيان: "والتي ذُكر على لسان شقيقتها في حلقة في برنامج مع المذيعة منى الشاذلي، وبشأن ما قاموا بنشره من عقد زواج منسوب للفنان الراحل في كتاب عن حياة الفنان الراحل والفنانة سعاد حسني".

أضاف البيان: "وإيذاء هذه الحملة الممنهجة والمعلومات التي لا أساس لها من الصحة والتي من شأنها أن تؤثر على عائلة الفنان الراحل فإن أسرة الفنان الراحل متمثلة في ابن شقيقه الفنان محمد شبانة قد قاموا بتكليف المستشار القانوني ياسر قنطوش باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أشقاء الفنانة الراحلة سعاد حسنى مروجي تلك الشائعات التي عرضها النيل من السمعة الطيبة للفنان الراحل".

اختتم: "وإن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة وغرضها التشهير والنيل من سمعته الطيبة".


في سياق متصل، قالت جيهان عبد المنعم، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، إن شقيقتها كانت متزوجة من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ لمدة 6 سنوات ونصف.

أوضحت "عبد المنعم" خلال لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على شاشة ON وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي: "هما كانوا متجوزين وفضلوا متجوزين 6 سنين ونص

وكان بيجي عندها البيت وهي تروح عنده".

تابعت: "وكان يحطني أنا وجلاء أخويا على رجليه كده وكنا صغيرين أوي ويجبلنا شوكولاتة وبونبوني".

أردفت: "لأنه كان عارف أنه سعاد بتعاملنا إننا ولادها مش أخواتها فكان هو كمان بيحسسنا إننا ولاده زيها بالظبط".