تضامنا مع غزة.. حماقي يؤجل حفلاته بأمريكا

أعلنت الشركة المنظمة لجولة حفلات الفنان محمد حماقي في الولايات المتحدة الأمريكية، عن تأجيل الجولة تضامنًا مع ما يحدث في قطاع غزة.

وكتبت الشركة المنظمة لجولة حفلات حماقي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، التالي: ‏"نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا إبلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقي في أمريكا الشمالية إلى 22 فبراير - 3 مارس 2024، وذلك نظراً للأحداث الحالية فى غزة".

أكملت: "سيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريبًا جدًا، سوف نتصل بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات: الاحتفاظ بتذكرتك لتاريخ الموعد الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ".

وفي سياق متصل كان الفنان محمد حماقي، قد قرر التبرع بأرباح حفلاته الغنائية لدعم أهل فلسطين، بعد شن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجمات غاشمة راح ضحيتها الكثير من النساء والأطفال والشيوخ والرجال، وقال حماقي: "طول عمر الفن له قوة بتظهر فى المواقف الصعبة".

وأضاف حماقي: "دايما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري تحت مسمى المجهود الحربي".

وتابع: "بما أن السلاح اللي فى إيدى هو فني، فقررت إني هستخدمه من النهاردة ولحد انتهاء أزمة أهلنا في فلسطين، كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم إخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوله"