في الحلقة الرابعة من "شارك تانك مصر".. مشاريع تعليمية وصناعية مصرية رائدة

يستكمل الموسم الثاني من برنامج "شارك تانك مصر"، الذي يعرض حصريًا على قناة "CBC"ومنصة Watchit، تقديم الفرصة الجديدة لاستكشاف رواد أعمال ومشاريع مميزة تستحق تسليط الضوء عليها.

يتميز هذا الموسم بتوسع لجنة التحكيم لتشمل وجوهًا جديدة تضيف قيمة فائقة للبرنامج وهم: دينا غبور وأحمد خليل، حيث تشهد الحلقة الرابعة التي تعرض الأربعاء المقبل في التاسعة مساء، عدد من المشاريع بأفكار جديدة وفريدة من نوعها وهي: "سوبر أبلة"، وهو مشروع يهتم بمحتوى تعليمي هادف يساعد الأطفال على الاستكشاف، ويقوم بربط اللغة بالثقافة والتاريخ والجغرافيا.

نرشح لك: أمين منطقة التجارة الأفريقية: مصر أول الدول المشجعة لملف المنطقة الحرة

وكذلك مشروع "ليلو ستور"، وهو مشروع ملابس غير نمطي يقدم تصميمات جديدة وعصرية لمحبي الموضة والتميز، وكذلك "كونتري هاوس"، وهو مشروع لصنيع دهانات تشطيب الطباشير بجودة تنافس المستورد وبمميزات مختلفة عن الدهانات العادية.

تقدم المشاريع في الحلقة الرابعة رحلة مثيرة من خلال عالم الابتكار وريادة الأعمال في مصر، ليكون التحدي هو إقناع "الشاركس" بالفكرة للحصول على فرصة العمر.

جدير بالذكر أن "شارك تانك مصر" برنامج يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة في مختلف المجالات.

ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم، أو توسيع استثماراتهم، من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.