رانيا منصور عن أحداث غزة: ربنا له حكمة

عبرت الفنانة رانيا منصور، عن حزنها لما يتعرض له شعب غزة من أحداث عنف وقتل للأطفال منذ 7 أكتوبر الماضي، مُتمنية أن ينصرهم اللَّه قريبًا.

قالت "منصور" خلال لقائها مع برنامج "عرب وود"، لا يوجد كلام يستطيع التعبير عما نراه يوميًا من مقاطع فيديو ومشاهد قتل الأطفال والأشخاص في غزة، ولكنها ترى أن للَّه عز وجل حكمة في كل أمرٍ يفعله حتى وإن لم نفهمها نحن.

تابعت أنها تؤمن دومًا بقول اللَّه تعالى: "لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا"، موضحة أنه طالما الله قدَّر لهم هذا الظرف فهم قادرين على مواجهته، وعلى الرغم من عدم فهمها لحكمة اللَّه من هذه الأحداث حتى الآن ولكنها تؤمن بذلك.

أضافت أنها تتمنى أن ينصر اللَّه أهل فلسطين، وأن يكون معهم في أزمتهم، وأن يعوضهم عن كل هذا الصبر وهذه الأحداث التي يتعرضون لها بالخير دومًا.


وفي سياقٍ مُنفصل، كان أخر أعمال الفنانة رانيا منصور، حكاية "عيشها بفرحة" ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، والمُقتبس من كتاب الدكتور مصطفى محمود والذي يحمل نفس الاسم، المسلسل من بطولة الفنانة هبة مجدي والفنان هاني عادل ونور إيهاب وحنان سليمان ومحمود عمرو ياسين ومروان يونس وإبراهيم السمان، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم.

نرشح لك: للمرة الثانية.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل عهد التميمي