شاهد.. مواجهة بين رضوى ودكتور عصام في "صوت وصورة"

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "صوت وصورة" المذاع عبر شاشة "dmc" مواجهة قوية بين رضوى التي تؤدي دورها الفنانة حنان مطاوع ودكتور عصام الصياد الذي يؤدي دوره الفنان مراد مكرم، وهي الفتاة التي كانت تعمل في عيادته الخاصة وقام بالتحرش بها.

ذهبت "رضوى" إلى عيادته بعد فشلها في أخذ حقها منه بالقانون لنجاحه في إخفاء الأدلة وإقناع الشهود بالإدلاء بشهادتهم لصالحه، وأيضا بعد ما نشر فيديو عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي يدينها فيه ويؤكد أنها كاذبة وما فعلته من قضايا وفيديوهات تروي فيها الواقعة كان الهدف منه ابتزازه للحصول على العديد من الأموال.

وهو ما جعل زوجها يقرر التخلي عنها بعد تحول القضية لرأي عام وعدم تصديق أحد لها، لتقرر هي الذهاب لعيادته وفضحه أمام المرضى والعاملين معه، وتنصح من جاءت للعمل بديلا لها بالابتعاد كي لا تنال ما نالته هي.


مسلسل "صوت وصورة" يُعرض من السبت إلى الأربعاء على قناة "dmc" في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعرض الحلقة قبلها بيوم على منصة "watch it".

بطولة الفنانة حنان مطاوع، والفنان وليد فواز، والفنان مراد مكرم، صدقي صخر، والفنانة ناردين فرج، والفنان محمد كيلاني، والفنانة ولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.