شاهد.. مواجهة عبد الغني ورضوى في الحلقة الرابعة من "صوت وصورة"

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "صوت وصورة" الذي يعرض حاليا على قناة "dmc" مواجهة قوية بين "عبد الغني" الذي يؤدي دوره الفنان وليد فواز وزوجته "رضوى" التي تؤدي دورها الفنانة حنان مطاوع.

وذلك لنشر "رضوى" بث مباشر عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تروي واقعة تعرضها للتحرش على يد دكتور عصام والذي يؤدي دوره الفنان مراد مكرم وقت عملها معه في عيادته الخاصة.

ليرد دكتور "عصام" بفيديو آخر ادعي خلاله أنه كاذبة وتتهمه من أجل ابتزازه للحصول على المزيد من المال، وهو الأمر الذي جعل "عبد الغني" يغضب ويثور في وجه زوجته ويخبرها بأنه لن يستطيع تحمل الأحاديث الجانبية عنه، ويخبرها في نهاية المشهد أنه يريد الانفصال عنها لعدم قدرته على الصمود في مواجهة هذه القضية التي أصبحت رأي عام.


مسلسل "صوت وصورة" يُعرض من السبت إلى الأربعاء على قناة "dmc" في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعرض الحلقة قبلها بيوم على منصة "watch it".

بطولة الفنانة حنان مطاوع، والفنان وليد فواز، والفنان مراد مكرم، والفنان آدم الشرقاوي، والفنان صدقي صخر، والفنانة ناردين فرج، والفنان محمد كيلاني، والفنانة ولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.