أحمد أبو زيد يكشف تفاصيل "اختيار مريم".. يُعرض للمرة الاولى بالإسكندرية السينمائي

تحدث الفنان أحمد أبو زيد، عن دوره في فيلم "اختيار مريم" والذي يُعرض لأول مرة في مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط، في دورته الـ 39 والتي تحمل اسم الفنانة إلهام شاهين.

قال "أبو زيد" في تصريحات خاصة لـ إعلام دوت كوم، أن فيلم "اختيار مريم" تم تصويره منذ عامين، وهو من بطولة الفنان محمد رضوان ورشا سامي وأحمد سيف ومجموعة كبيرة من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمود يحيى.

تابع أن قصة الفيلم تدور حول "مريم" وهى أم تعمل خادمة لأحد لاعبي الكرة المُعتزلين، وبسبب إصابته بالشلل تحولت حياته لحالة مزرية جدًا، لهذا طلب منها أن تقتله قتلًا رحيمًا، وأن هذا ما يحدث خلال الـ 5 دقائق الأولى من الفيلم وبعد ذلك سيرى المشاهد ماذا ستفعل "مريم"، وأنه يقوم بتجسيد دور "سيد" ابنها.

أضاف أنه ينتظر عرض مسلسل "روز وليلى"، وهو من بطولة الفنانة يسرا ونيللي كريم، وتدور أحداثه حول سيدتان تعملان في مهنة غير موجودة بمصر، وهى مهنة التحقيق الخاص، وتحدث جريمة وتختفي حقيبة ومن ثم تقوما المحققتان بالبحث وراء هذا اللغز، موضحًا أنه يقوم بدور سارق سيارات، يقوم بسرقة حقيبة عن طريق الخطأ، ثم تذهب الأحداث بالمشاهد ليرى ما سيحدث معهم، مُتمنيًا أن يتم عرض المسلسل في بداية السنة القادمة، أو نهاية العام الحالي.

يُذكر أن الدورة الـ 39 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، تحمل اسم الفنانة إلهام شاهين، تحت إدارة الناقد السينمائي الأمير أباظة، وبدأت فعالياته أمس الأحد، وتستمر حتى الخميس المُقبل 5 أكتوبر الجاري.