أبطال مسلسل "ريڤو" يوضحون حقيقة تقديم جزء ثالث

تحدث أبطال مسلسل "ريڤو" عن وجود جزء ثالث من المسلسل، وذلك بعدما تسائل الجمهور عن إمكانية وجود جزء جديد استكمالًا لنجاح الجزئين الأول والثاني.

قال الفنان أمير عيد خلال لقائه مع "ET بالعربي"، إنه لا يوجد جزءً ثالثًا من المسلسل، بينما تمنت الفنانة ركين سعد في نفس اللقاء أن يتم إنتاج جزء ثالث لمسلسل "ريڤو"، موضحة أن هذا ليس قرارها ولكن إن تواجدت قصة مناسبة تُكمل أحداث العمل سيكون من الممكن العمل على جزء جديد.

ومن جانبهما، أجاب الفنان صدقي صخر، أنه لا وجود لخطط لعمل جزء جديد حتى الآن، موضحًا أنه على الرغم من ذلك إلا أن الخطط يمكن أن تتغير.

جاءت تلك اللقاءات على هامش ندوة لأبطال عمل مسلسل "ريڤو"، والمُقامة في مهرجان "ميدفست" مصر في دورته الـ 5بالجامعة الأمريكية، لمناقشة علاقة المسلسل بالصحة النفسية، وانعكاس الصحة النفسية في الأفلام والتليفزيون على حياة الأشخاص، وحضر من أبطال "ريڤو" الفنان أمير عيد وصدقي صخر ومينا النجار والفنانة ركين سعد وسارة عبد الرحمن.

يُذكر أن مسلسل "ريفو" من بطولة أمير عيد وركين سعد وحسن أبو الروس وسارة عبد الرحمن وتامر هاشم، وصدقي صخر ومينا النجار، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل، وعُرض الجزء الأول والثاني منه حصريًا على منصة WATCH IT.