مشهد من "لن أعيش في جلباب أبي" أغضب ابنة ناهد رشدي

تحدثت الفنانة ناهد رشدي، عن أحد مشاهدها في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، وأنه تسبب في حزن وغضب ابنتها الصغيرة مما جعلها على وشك أن تقوم بتكسير التلفاز.

قالت "رشدي" خلال لقائها في برنامج "It's show time" المُذاع عبر شاشة "cbc" مع الإعلامية دينا حويدق، أن شخصية "سنية" في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، كان من الضروري ظهوروها بـ "الضفاير" ليتضح فرق السن وأنها ما زالت في المدرسة، لهذا السبب ظهرت بها.

تابعت أن أحد المشاهد التي تجمعها بالفنان الراحل نور الشريف، تسبب في غضب ابنتها الصغيرة لأنها تعرضت فيه لـ صفعة على وجهها، وأن "الشريف" حاول تقديم هذا المشهد مُستعينًا بالتقنيات السينمائية حتى لا يقوم بضربها ولكنه لم ينجح، موضحة: "المشهد ده الأستاذ نور حاول يعمله زي السينما، يعني ضرب ومش ضرب، في السينما مابيضربوش بجد، ليهم زاوية معينة ما بيلمسهاش وما بيضربهاش، حاول كذا مرة يعمله فأنا قولتله اضرب يا أستاذ فضربني قلم جامد اوي".

أكملت أنها كانت تُشاهد هذا المشهد مع ابنتها "دينا" ذات الـ 3 سنوات وقتها، وعندما شاهدت والدتها تُضرب وتبكي في التلفاز دخلت في موجة غضب وكادت تُحطم التلفاز لأنها طفلة لن تفهم حتى وإن قامت بشرح الموقف لها، موضحة: "كانت مضايقة جدًا وازاي يضرب ماما".


يُذكر أن مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" عُرض عام 1996، من بطولة الفنان نور الشريف والفنانة عبلة كامل وناهد رشدي ومحمد رياض وحنان ترك ووفاء صادق، من تأليف إحسان عبد القدوس ومصطفى محرم، وإخراج أحمد توفيق ورباب حسين.