عبير صبري: بصنع حظي بشطارتي

تحدثت الفنانة عبير صبري عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها وكواليس من حياتها ومسيرتها الفنية، موكدة أن زوجها داعما لها وسعيدا بنجاحها.

قالت "صبري" خلال حوارها مع الإعلامية إنجي علي في حلقة اليوم من برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم"، إن ثقة المرأة في نفسها تجعل الرجل يمنحها مساحة من الحرية التي تستحقها، وهو ما ينبع من ثقته بها.

تابعت: "جوزي بيقولي (بشوف نفسي فيكي ولما بتبقي ناجحة ببقى فخور بيكي وببقى مبسوط وبكون شايف حالي فيكي)، وده نابع من الثقة في نفسه وفيكي".

أوضحت أنها ترى أنها ليست "محظوظة"، مضيفة: "أنا مش بحس إني محظوظة بشكل كبير، لكن أنا بصنع حظي بشطارتي وشغلي وموهبتي وأنا بتعب أوي عشان أوري أنا إيه، ولكن عندك حاجات بتحجب عنك ده".

أضافت: "الفرص بتيجي بصعوبة ومفيش داعم ليا بيزقني وبيديني فرص مجانية، أنا بعمل كل حاجة لوحدي، الحظ اللي عندي أن ربنا مديني الموهبة والطاقة اني أزق نفسي لقدام بمجهودي.. مبحبش كلمة الحظ ولكن عندي نعم؛ أهلي، بيتي، جوزي، وناس بتحبني".

في سياق آخر، قالت: "البني آدم المصري عنده حاجات كتير، خفة دم من غير ما يقول حاجة وعنده حلول لأي حاجة وعنده صبر وتحمل وخيال وبيعرف يبدع بأي حاجة.. سواء متعلم أو مش متعلم أو فنان أو مش فنان.. الناس في الشارع مبدعة".


يشار إلى أن الفنانة عبير صبري شاركت في الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل “جميلة” من بطولة ريهام حجاج، يسرا اللوزي، سوسن بدر، هشام إسماعيل، أحمد وفيق، عبير صبري ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج العدل جروب.

تدور الأحداث حول فتاة مصرية تخرجت من كلية الحقوق، وعاهدت نفسها أن تنصر الحق وتنشر العدل، واستطاعت أن توازن بين حياتها الشخصية وبين عملها.. نموذج مثالي لفتاة مصرية عصرية تعمل وتدير بيتها باقتدار وحب، ترى ماذا يحدث لها حين تضعها الأقدار في مأزق بين ماضي لا ذنب لها فيه وأفعال لأشخاص آخرين تؤثر بالسلب على حياتها.