بسبب اقتطاع التصريحات.. إياد نصار يعاتب الصحافة

عاتب الفنان إياد نصار، بعض المواقع الصحفية بسبب اقتطاعهم لتصريحات الفنانين، مشيرا إلى أن ذلك ينفر الفنانين من إجراء أي حوارات صحفية خوفا من تغيير تصريحاتهم.

قال "نصار" خلال لقائه مع موقع فوشيا: "الصحافة والإعلام الجاد والمحترم هم جزء مهم من نجاحي، لكن عندي عتب على صحافة المواقع على اقتطاعهم للكلام والتصريحات عشان تخلق خبر بيسيء لينا".

أضاف: "محتاجين وقفة ضد الموضوع ده لأنه بيخلينا نهرب ونبعد عن الصحافة لأن مش بنبقى عارفين مين الكويس ومين الوحش، والناس للأسف مش بتقرأ الخبر وبتقرأ العنوان فقط".

يشار إلى أن الفنان إياد نصار شارك مؤخرا فى حضور فعاليات إطلاق المبادرة المصرية للمنح الدراسية والسياحة التعليمية، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة، معربا عن سعادته فى تقديم هذا الحدث المميز الذى نرى فيه كيف تؤكد الدولة المصرية منذ فجر التاريخ حاضنة لكل زائر وافدا إليها من شتى بقاع الأرض.

وكانت آخر أعمال إياد نصار، فيلم “المطاريد” والذي يشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمود البزاوي، محمود حافظ، محمد محمود، محمود الليثي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، حسن مالك.

“المطاريد” من تأليف صلاح الجهيني، عزت أمين، إخراج ياسر سامي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم ويرث النادي عن والده، ويحاول أن ينافس على البطولات مع فريق كرة القدم.