هل يتم تقديم جزء خامس من "اللعبة"؟ أوتاكا يرد

تحدث الفنان محمد أوتاكا عن مشاركته في مسلسلي "اللعبة" و"الكبير أوي 7" كضيف شرف بدور سائق تاكسي، معربا عن سعادته بالعمل مع الفنان أحمد مكي.

قال "أوتاكا" خلال حواره مع يوسف التهامي وفانا إمام في حلقة اليوم من برنامج "عيش صباحك" المذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم" إنه كان يتمنى منذ أكثر من 10 سنوات العمل في مسلسل "الكبير أوي" لـ أحمد مكي، مؤكدا أنه تقدم للعديد من الاختبارات من أجل عمله في هذا المسلسل منذ الجزء الأول، ولكنها بأت بالفشل.

أوضح أن فور الإعلان عن تصوير كل موسم من مسلسل الكبير كان يتقدم للاختبار دون ملل حتى عمل معه في الجزء السابع والأخير، موضحا: "كنت هتجنن وأشتغل مع أ. مكي، عشان هو بالنسبة للجيل بتاعنا حدوتة".

أشار إلى أنه استمتع بالعمل مع الفنان أحمد مكي إلى جانب الاستفادة والتعلم منه على المستوى المهني، مضيفا: "الموضوع بالنسبة له زي الرياضة وكأننا بنلعب حاجة مع بعض، هو بيضحك في التصوير وده يدل على أنه لذيذ".

وعند سؤاله عن الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، قال: "مقالوناش لسه، بس إحنا كـ لاعيبة عايزين نلعب، وشايفين أن في تحديات لسه ممكن نقدمها.. مسلسل "اللعبة" عمل طفرة؛ الفكرة خارج الصندوق والشخصيات لها دراما خاصة والناس ارتبطت بيهم.. ففكرة أنه يتعمل منه أجزاء تانية منطقي جدا".


يُذكر أن مسلسل "اللعبة "من بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، مي كساب، أحمد فتحي، سامي مغاوري، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد عمرو الليثي، ومن إخراج معتز التوني.

عُرض الجزء الأول منه في 2020، وجاء الجزء الثاني بعنوان “ليڤل الوحش” عام 2021، ومن ثم الثالث “اللعب مع الكبار” في 2022، وصولًا إلى الجزء الرابع “دوري الأبطال” والذي عُرض منذ أشهر قليلة.

يشار إلى أن مسلسل "الكبير أوي 7"من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، وإنتاج سينرجي.

نرشح لك: شاهد.. مدحت صالح يغني "وحياة قلبي وأفراحه" في مهرجان القلعة