هالة صدقي تبدأ تصوير دورها في فيلم "كتف قانوني"

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن تفاصيل مشاركتها في فيلم جديد يحمل اسم “كتف قانوني”، كما عبرت عن سعادتها بتكريمها في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية والذي أقيم يوم الخميس الماضي، بمدينة العلمين الجديدة.

قالت ” صدقي” خلال مداخلة هاتفية في حلقة مساء أمس، من برنامج “التاسعة” المذاع عبر شاشة “القناة الأولى”، إنها ترى النجاح في حب وإعجاب الجمهور بها وكم الرسائل والمتابعات على السوشيال ميديا، مضيفة: “يكفي أن على التيك توك في متابعة 4 مليار ده رقم عمره ما حصل في تاريخ الدراما المصرية، وده يكفيني أوي”.

نرشح لك: شاهد.. مدحت صالح يغني “وحياة قلبي وأفراحه” في مهرجان القلعة

وعن أحدث أعمالها السينمائية، أوضحت: “إن شاء الله أنا بكرة هبدأ تصوير أول يوم في فيلم “كتف قانوني” من إخراج سامح عبد العزيز”.

كما أشادت بمدينة العلمين الجديدة، مؤكدة أنها من أوائل من سكن بها ولم تكن تتخيل أنها ستصبح بهذا الشكل العالمي، موضحة: “عمري ما تخليت أن العلمين تبقى بالمنظر والشكل العالمي اللي إحنا شايفينه ده”.

وأكدت أنها ترى ضرورة إقامة مهرجان سينمائي أيضا بالعلمين، مشيرة: “لطيف أن يبقى في مهرجان بس الأحسن أن يكون مهرجان سينمائي مش مهرجان تلفيزيون، لأنه بيعتمد على السينما العالمية أحسن”.

وعند سؤالها عن الجزء الثاني من “جعفر العمدة”، أجابت: “هو لسه بيتكتب ومؤكد لو هننزل بالجزء التاني يبقى على مستوي أعلى من الجزء الأول، كلنا حرصين على ده”.

يذكر أن الفنانة هالة صدقي حصلت على جائزة لجنة التحكيم الخاصة عن مسلسل “جعفر العمدة” من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية والذي أقيم يوم الخميس الماضي، بمدينة العلمين الجديدة.

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.