ميريام فارس: غنائي مع محمد منير وسام على صدري

قالت الفنانة ميريام فارس، إنها كانت سعيدة عندما علمت بغنائها مع الفنان محمد منير، لافتة إلى أن الفنان محمد منير بمثابة أسطورة بالنسبة لها، كما أنها تفتخر به، موضحة أن غنائها مع الكينج يعد وسام على صدرها.

أشارت “فارس” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “أجمد 7” مع الإعلامية جيهان عبد الله المذاع عبر راديو “نجوم إف إم“: “أشتغلنا الأغنية عن بعد هو كان بمصر وأنا بلبنان، مع التكنولوجيا صارت الأشياء أهون، وهو أضاف كتير للأغنية من حسه وذوقه احساسه بالأغنية رهيب، وأنا لما سمعتها بصوته عطاني الروح الإسكندراني الصح، لما سمعته هو كيف عم بيغني دخلت معه كأننا بفيلم التناغم ده كان من إحساس الكينج”.

نرشح لك: ميريام فارس تعلن عن إحياء حفل بالعلمين الجديدة

أما عن تقديمها للأغنية الرسمية لكأس 2022 في قطر قالت: “اختيار فيفا لي كان كتير حلو واختيار دولة قطر كمان، الفنانين اللي شاركوني الديو فنانين عالميين كبار، بس لما أعرف أن الأسطورة طالبني بالاسم لكون معه ده كله كوم ودي كوم تاني”.
أضافت: “الأسطورة محمد منير حبيب قلبنا كلنا نحنا بنحبه ومتأثرين فيه إنسان وفنان ما بيتكرر أنا فورة بنفسي إني بغني معه الديو، وقريبا أنا وهو هنحضر مفاجآة هنعلن عنها قريبا”.

أردفت: “أنا اشتقت للناس بمصر كتير ورح شوف وشهم عن قريب جدا، كل أخبار الساحل الشمالي واصلة لعندنا على لبنان، كل واحد بيروح الساحل بيجي يخبر عن جمال الساحل وجمال الناس المصريين والطبيعة والبحر”.

كانت شركة “كرافت ميديا” المنتجة، قد طرحت أغنية “الساحل الشمالي” للفنان محمد منير، والفنانة ميريام فارس عبر “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات، وألحان وتوزيع وماستر محمد رحيم.

 ميريام فارس