أورتيجا: أنا أكتر حد لبس من الوكالة

تحدث مؤدي المهرجانات أورتيجا، عن طرق اختياره لملابسه التي يظهر بها، مؤكدا أنه لا يفضل ارتداء المشغولات الذهبية، موضحًا أنه أكثر فنان ارتدى ملابس من الوكالة.

قال أورتيجا خلال حواره مع الإعلامية شيرين سليمان، في حلقة اليوم من برنامج «سبوت لايت» المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، إن أي شيء يرتديه الفنان يظنه الجمهور من أغلى الماركات، مضيفا أنه مازال يرتدي ملابس من الوكالة.

نرشح لك: لماذا يبدأ بهاء سلطان حفلاته بـ”تعالى أدلعك”؟

تابع أنه يشتري ملابس من الوكالة ويعيد تدويرها من خلال ماكينة الخياطة التي لديه، موضحا أنه ترزي ويصمم الملابس وفقا لرؤيته حتى تصبح قطعة واحدة، لا يوجد أحد يرتدي مثلها.

أوضح أنه يتمنى أن يعمل في مجال الأزياء لحبه لهذا المجال وشغفه به وقدرته على الإبداع فيه وتصميم الملابس، موضحا أنه حلم من أحلام حياته.

أشار إلى أن علاقته مع أوكا مازالت مستمرة وهما على تواصل مستمر ببعضهما البعض، رغم عدم وجود أعمال غنائية تجمعهما منذ فترة، مؤكدا أنهما قد يجتمعان معا في عمل غنائي جديد.

وعن اتهام عمرو مصطفى لمطربي المهرجانات بسرقة الألحان، قال: “إحنا ناس فاهمين ودارسين وصناع مزيكا.. حد سرق منك لحن أرفع عليه قضية أو اتكلم عنه متقولش كل الناس اللي نجحت دي من زمان نجحوا سرقة.. ما كلها بتسرق حتى هو بينحت، في ألحان بيعملها بيسمع لحن من حتة معينة ويكمل هو وبنبقى فاهمين كل حاجة.. إحنا مش حرامية”.

وأوضح أورتيجا، أنه يجهز لعدد من الحفلات المختلفة في العديد من الدول، “البحرين، الأردن، أمريكا” خلال الفترة المقبلة، بجانب بعض الحفلات في الساحل الشمالي.

أورتيجا