عمرو يسري: أشعر بالسعادة حينما يتذكر الجمهور أدواري

أمنية محمد

تحدث الفنان عمرو يسري، عن تذكر معظم الناس له بسبب فيلم “صاحب صاحبه” الذي قام فيه بدور “ماشيست”، مؤكدًا أن مشاركته في هذا العمل بجانب فنانين كبار بمثابة محمد هنيدي، وأشرف عبد الباقي، هي السبب في معرفة الناس له.

أوضح”يسري”خلال لقائه مساء أمس مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج”المنسي”المُذاع على قناة “هي“، أن المشاركة في أعمال بها نجوم كبار فذلك سيجعل الناس يعرفونك أكثر، لكن إذا شاركت في الأعمال التي بها أنصاف نجوم، حتى لو أخذت دور البطولة مؤكدًا أنه قام بالفعل بأدوار بطولة في بعض الأعمال فهذا كأن العمل” يمر مرور الكرام”.

نرشح لك: داليدا خليل: لقائي بعمرو دياب كان بسيط وعفوي

أكمل الفنان عمرو يسري أنه يكون في غاية السعادة عندما يتذكر له الجمهور أعمال قام فيها بدور البطولة منها: “روبابيكيا”. لكن هناك 90% من الجمهور يتذكره بدوره في فيلم “صاحب صاحبه”، وكأنه لم يشارك في أي عمل طوال مسيرته المهنية لـ33 عاما غير بهذا العمل. معربًا عن سعادته وموضحًا: “أنا قابلت هنيدي، وقولتله أنا بشكرك؛ لأن الناس كلها مبتكلمنيش إلا عشان فيلم “صاحب صاحبه”.

الجدير بالذكر أنه شارك في مجموعة من المسلسلات التليفزيونية، من أشهرها: “يوميات ونيس ج3″، “أماكن في القلب”، “ظل المحارب”، و”عايزة أتجوز”. كما شارك في العديد من الأعمال السينمائية منها الأفلام: “رجل في ورطة”،” الجاسوسة حكمت فهمي” 1994،”هارب إلى السجن” 1995،” اغتيال”،” التحويلة”،” الحرب العائلية الثالثة”،” دانتيلا”،” صاحب صاحبه”2002 .