تفاصيل تقديم منذر رياحنة دورة تمثيل على السوشيال ميديا

كشف الفنان منذر رياحنة، عن تفاصيل دورة التمثيل التي سيقوم بتقديمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قال “رياحنة” خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة اليوم من برنامج “الراديو بيضحك” المذاع عبر إذاعة “الراديو 9090″، إنه سيقدم مشروعا على مواقع التواصل الاجتماعي وهي دورة تمثيل سيقدمها لمدة 10 حلقات للموسم الأول، موضحا: “بعد كده اللي هيكونوا معايا هعمل لمدة 7 شهور لأول مرة في العالم أن الأبطال هيكون الجمهور اللي كانوا معايا في المرحلة دي”.

نرشح لك: اعتزال عبد الرحمن أبو زهرة

أضاف أن هذه الدورة تمثل منهج تعليمي من بداية التمثيل وكافة تفاصيله وأنواعه، موضحا: “هنعمل كورس تمثيل مكثف وشرطي هيكون مع الشركة اللي هتعاون معاه، أن إحنا نتختار من الجمهور الموجود أبطال ويتعمل عمل فعلي حقيقي.. أحد الشروط أن إحنا لازم نعمل فيلم أو 6 حلقات لسه مش خدنا القرارا”.

تابع: “إحنا مشكلتنا بننتقد المحتوى، والطرف التاني مش بيقدم أي حاجة.. أنا هجرب في المنطقة دي وهنشوف، منخليش الحاجات التانية بس هي اللي ظاهرة.. هي تجربة مختلفة وصعبة وفي شروط إني أزور الدول اللي هتكون فيها المنصة دي وأقابل الناس”.

أوضح: “السوشيال ميديا بالنسبة لي جزء غير مكمل.. أظن العالم بتاعي هو الشارع والناس، لا ننكر دور السوشيال ميديا ولكن لا ننكر عدم مصداقيتها في حاجات كتير.. أنا بصراحة بحب أبص في عين الشخص وأتكلم وأشوف رد فعل الناس”.

يذكر أن الفنان منذر رياحنة شارك في الموسم الرمضاني 2024، من خلال مسلسل “جعفر العمدة”.

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.