القبض على جيجي حديد بتهمة حيازة مخدر الماريجونا

دنيا شمعة

تم إلقاء القبض على عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية چيچي حديد، ذلك خلال مرورها بأحد المطارات بسبب حيازتها لمخدر الماريجونا.

ألقي القبض على “حديد” برفقة صديقتها ليا نيكول مكارثي، خلال قضائهما العطلة الصيفية في في جزر الكايمان بأمريكا الشمالية، أثناء مرورهما من البوابة الجمركية بالمطار.

نرشح لك: مارجو روبي تتحول لدمية باربي في العروض الخاصة لفيلم “Barbie”

وأقيمت محاكمة لهما بعد يومين من احتجازهما واعترفا بحيازتهما للمخدرات، وتم تغريمهما مبلغ ألف دولار، وصرح المتحدث الرسمي باسم چيچي حديد أنها كانت تسافر بحيازتها المخدر بالفعل، لكنها اشترته بشكل قانوني في مدينة نيويورك بترخيص طبي.

أضاف أنه أصبح قانونيا استخدامه طبيا في الجزيرة التي تم إلقاء القبض عليها فيها منذ عام 2017، ولم تسجل الواقعة كجريمة أو جنحة في سجل چيچي حديد التي استمتعت بباقي عطلتها مع صديقتها على الجزيرة بعد انتهاء أزمتهما.

جدير بالذكر أن اسم چيچي حديد تم ذكره مؤخرا خلال أزمة افتعلها الجمهور بينها وبين المطربة سيلينا جوميز، بعدما انتشرت أخبار حول ارتباط الأخيرة بزين مالك، والد طفلة چيچي حديد، بعدما تم تصويرهما سويا في أحد مطاعم نيويورك، مما أدى لإلغاء متابعة سيلينا لچيچي وزين معا على إنستجرام.