مارجو روبي تتحول لدمية باربي في العروض الخاصة لفيلم "Barbie"

دنيا شمعة                    مارجو روبي          

نجحت الممثلة مارجو روبي، بطلة الفيلم المنتظر “Barbie”، لفت الأنظار لها وللفيلم من خلال تحويل أزياء دمية باربي التي تجسد شخصيتها بالفيلم لأزياء حقيقية، ذلك خلال جولتها الترويجية العالمية للفيلم.

اعتمدت مارجو روبي خلال جولتها على تصاميم الأزياء الأيقونية لدمية باربي على مدار السنين من توقيع منسّق الأزياء Andrew Mukamal، والذي أعاد إحياء أبرز دمى باربي منذ عام 1960.

نرشح لك: فيلم “باربي” يثير أزمة حدودية بين الصين وفيتنام.. ماذا حدث؟

ففي العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس، أطلت مارجو بلوك دمية باربي solo in the spot light من عام 1960، وفي العرض الأول في مدينة لندن أطلت بلوك دمية باربي Enchanted Evening Barbie من سنة 1960 أيضا.

مارجو روبي

وخلال المؤتمر الصحفي للفيلم في مدينة سول، أطلت بلوك باربي Sparkling Pink Barbie من سنة 1962، مع إضافة بعض اللمسات التي أعطت اللوك مظهر أكثر عصرية عن الدمية الأصلية، وأكملت جولتها في سول بلوكين مختلفين مستوحيين من دمية باربي Day to Night Barbie من سنة 1985، واللوكين تم تصميمهما خصيصا لها من دار أزياء فرزاتشي.

مارجو روبي

مارجو روبي تتحول لدمية باربي في العروض الخاصة لفيلم

ولجأت مارجو في العرض الأول للفيلم في المكسيك للوك باربي Earring Magic Barbie من سنة 1992، أنا في المؤتمر الصحفي اختارت لوك باربي Totally Hair من سنة 1992.

مارجو روبي

واستمرت مارجو في التألق خلال العروض الخاصة العالمية للفيلم والمؤتمرات الصحفية في مختلف البلدان والمدن ومنها أستراليا والولايات المتحدة، بلوكات مختلفة ومبهرة لدمية باربي، وسط إشادات كبيرة من الجمهور الذي وصف اختياراتها بإعادة إحياء لدمية باربي من جديد.

مارجو روبي

جدير بالذكر أن الجمهور يترقب صدور فيلم Barbie في 2023 منذ أن تم الإعلان عن بدء العمل فيه، وهو النسخة الحقيقية للدمية الخيالية التي غيرت موازين الجمال في العالم، وقد أطلقت شركة Warner Bros الإعلان الرسمي الجديد للفيلم معلنة موعد صدوره في صالات السينما بدءا من 21 يوليو 2023.

وقالت مخرجة الفيلم لمجلة Seventeen: “قد يكون Barbie واحد من أكثر الأفلام المنتظرة التي ستصدر هذا الصيف”، وأضافت أن هذا الفيلم سيعرض بشكل كوميدي وليس درامي كما حدث سابقا.

ويضم الفيلم عددًا كبيرًا من الممثلين المشهورين وأبرزهم Margot Robbie التي تلعب دور البطولة، بجانب كل من: Ryan Gosling و Simu Liu و Will Ferrell و Kate McKinnon وغيرهم الكثير، وهذا أدى إلى زيادة تكلفة الفيلم حيث بلغ 100 مليون دولار حسب الشركة المنتجة Warner Bros.

وكان تم إصدار الإعلان الرسمي الكامل من الشركة المنتجة Warner Bros لفيلم Barbie في 25 مايو 2023، وأصبح يتيح للجمهور أخيرًا معرفة قصة الفيلم، بينما يبدأ عالم Barbie في الانهيار ثم يقودها هي وكين في رحلة إلى العالم الحقيقي، حيث يتابعها الرئيس التنفيذي لشركة Mattel ويبدو أنها حزينة من حقيقة أن الناس لا يلعبون مع Barbie كما اعتادوا ثم اكتشفت روبي أن السبب وراء قرار Barbie مغادرة Barbie Land هو أنها بدأت تعاني من أزمة وجودية، والتي تنبع من التشكيك في وفاتها وانهيار عالمها بعد أنها أدركت أن لا أحد يعطيها الاهتمام التي اعتادت عليه في الماضي.

مارجو روبي