9 ملاحظات على الحلقة 3 من The Voice أبرزها حذاء شيرين والمتسابقة المحجبة

محمد سلطان محمود

يتواصل عرض حلقات الموسم الثالث من برنامج إكتشاف المواهب الغنائية “The Voice احلى صوت” و الذي يذاع في الثامنة من مساء كل سبت علي قناتى mbc و mbc مصر، شهدت الحلقة تنافس شديد بين المدربين الأربعة، و فيما يلى أبرز 9 ملاحظات علي حلقة الليلة.

1- واصلت شيرين تصرفاتها الغير متوقعة و تعليقاتها العفوية، بعدما قامت بخلع حذائها و الضغط علي زر إلتفات الكرسي للمتسابق الجزائرى ناصر عطاوى، قبل ان تغني له اغنية “انت معلم”، ثم تفاجئه بسؤالها مازحة “أجيب لك طيارة؟”.

2- قامت شيرين بتهديد المتسابق المصري محمود عبيدة بتجاهله تمامًا في الكواليس في حال عدم انضمامه إلي فريقها، و بعدما إختارها قامت بتقبيله و اخذت تعبر عن سعادتها الشديدة اثناء قيامها بالعودة بالكرسي في انتظار المتسابق التالى.

a53d2515c19403d5d4017eba5c677fce

3- المتسابقة المصرية اميرة ابو زيد قالت قبل ظهورها علي المسرح أنها كانت زميلة طفولة شيرين و بدأتا الغناء سويًا، و بعدما إنتهت من الغناء و التفت المدربين الأربعة ، أكدت شيرين أن أميرة كانت زميلتها في إحدى شركات الإنتاج التي قامت بالإنتاج لأميرة و لم تنتج لشيرين، و إختارت أميرة الإنضمام لفريق شيرين.

4- المتسابق التونسي غسان إبراهيم اثار منافسة شديدة بين المدربين الأربعة، الذين قاموا بالإلتفات بكراسيهم له بعد ثواني من بدءه الغناء، قبل ان يختار الإنضمام إلي فريق شيرين.

5- سيطرت شيرين علي الحلقة بضمها أغلب المتسابقين الذين ظهروا الي فريقها، و بالرغم من أن مرحلة الصوت و بس مازالت في منتصفها ، حيث يتبقي 3 حلقات أخري، إلا ان فريق شيرين أوشك على الإكتمال.

6- فقرة الستارة المزدوجة شهدت ظهور متسابق يغني باللغة العربية للمرة الأولي و هو الجزائرى ناصر عطاوى ، بعد ظهور متسابقان قاما بالغناء باللغة الانجليزية في الحلقتان السابقتان، عاصي قام بالدوران بالكرسي و رفع الستارة و طلب من عطاوى الغناء خارجها، و بعدها إنضم إلي فريقه.

6565

7- المتسابق العراقي نزار كاظم أثار مشاعر المدربين الأربعة بعدما إنتهي من الغناء و لم يلتفت إليه احد منهم، ليكتشفوا انه ضرير، المدربون أشادوا بموهبة نزار في الغناء و العزف علي العود، و طلب منه كاظم غناء موال عراقي اداه ببراعة دفعت كاظم إلي معاتبته علي عدم قيامه بغناء الموال منذ البداية.

8- لأول مرة في برامج إكتشاف الهواة يتم قبول متسابقة ترتدى الحجاب، بعدما أطلت علي المسرح المتسابقة العمانية نداء شرارة و إلتفت إليها 3 من المدربين، قبل أن تختار الإنضمام إلي فريق شيرين.

9- بعد مرور 3 حلقات من البرنامج، لم يترك غياب محمد كريم عن تقديم البرنامج اى أثر حتى الأن.

نرشح لك: محمد عبد الرحمن يكتب : قائمة أفلام “البورنو” المفضلة لإنتصار

اقـرأ أيـضـًا:

جماهيرية غادة عبد الرازق لن تنقذ Arab casting

ماذا يفعل الرئيس السابق للبيت الفني للمسرح في Arab Casting؟

ما الذي يجمع بين عمرو دياب وليلى علوي؟

أحمد فهمي رافضًا احتراف زوجته الغناء: أنا شرقي جدًا

إنتصار: باتفرج على أفلام إباحية

صدق أو لا تصدق: مؤلف أوبريت أكتوبر شاعر سعودي هجا الرئيس

راقصة مصرية تتوب على الهواء مباشرة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا