فيفي عبده عن محمد رمضان: "منقدرش نقول ربنا بيرزقه ليه؟"

أمنية محمد

ردت الفنانة فيفي عبده على الانتقادات الموجهة لها، بسبب تصريحاتها بخصوص أموال الفنان محمد رمضان، ودفاعها عن تصرفات الفنانة شرين عبد الوهاب.

كانت قد قالت “عبده” عن “رمضان”: “والله مهما يقولوا عن الفنان محمد رمضان هو إنسان الله يحبه ويعطيه الكثير من النجاح والرزق.. لا أحد يعلم السبب ولكن من المؤكد أنه قدم أمورا جميلة لوالدته”. وعن “شيرين” قد قالت: “شيرين عبد الوهاب هي المصرية الجميلة، والفنان إنسان من حقه أن يخطئ، وهذه طبيعتها وهي دمها شربات ولا تقصد أبدا الإساءة”.

وردًا على ذلك خلال لقائها مع” ET بالعربي“، قالت عن محمد رمضان: “دي حقيقية.. منين جاب ثروته؟! هل لابس طاقية الإخفاء؟! هو عمل الثروة دي من ورا أعماله”. موضحة أن السوق عرض وطلب، فالجمهور يريد تواجده فلن يمنع أحد ذلك.

أردفت: “رضا أبوه، أو رضا أمه يمكن هو عامل حاجات إحنا منعرفهاش، وعشان كده ربنا بيرزقه، وإحنا منقدرش نقول بيرزق ليه، لكن عنده أخطاء؟ لا شك إن كل بني آدم عنده أخطاء”.

في سياق آخر، ردت عن تصريحاتها بشأن شيرين، قائلة: “هو الفنان مش بني آدم؟ هو أنت ليه عايز تقول أن الفنان مش من حقه يعمل أي حاجة!”.

أضافت: “إحنا بنحب جمهورنا وزي ما بيقول الجمهور إحنا ماشيين وراه، بس برضو مش لازم نبروز الكلام، وإحنا بشر وبني آدمين ومن حقنا الناس تشوف حياتنا العادية”.

في سياق آخر، كانت قد كشفت الفنانة فيفي عبده، أزمتها الصحية الأخيرة، مؤكدة على أنها تعرضت الحسد كثيرا من قبل الجمهور.

قالت “عبده” خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي“، إنها امتثلت للشفاء بعد عمليتها الأخيرة، مردفة: “وأنا داخلة أعمل العملية قلت لربنا لو أنا قمت من العملية كويسة لازم أروح حفل ملكة جمال الجنوب بلبنان”.

أما عن ما حدث لها قبل العملية فقالت: “فجأة الغضروف قفل على العصب وبدأت رجلي تبقى تقيلة ومش قادرة أمشي، وفضلوا يدوروا على عروق مش لاقيين، ولقوا مشكلة في القلب”.

كما علقت على فيديو سقوطها في حفل لبنان، مشيرة إلى أنها تعرضت للحسد وهناك من قام بعمل سحرا لها، مكملة: “بقول لجمهوري ارحموني من الحسد، لأنه بقى بزيادة معايا، وأنا تعبت، ومش عايزة التعاطف من الناس.. وكمان أنا معمولي عمل متحركش من السرير، لو أعرف مين عامله أبوس رجلك فكهولي عشان حرام عليك”.