حورية فرغلي بعد استئصال الرحم: زعلانة إني مش هخلف

تحدثت الفنانة حورية فرغلي، عن كواليس خضوعها لعملية استئصال رحم، مشيرة إلى أنها منذ 15 عاما كانت قد قامت بعملية استئصال 7 أورام على الرحم.

قالت “فرغلي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” عبر شاشة “on” مع الإعلامية لميس الحديدي، إن الطبيب قال لها منذ ذلك الوقت أنها أمامها 10 سنوات فقط تحاول أن تتزوج وتنجب أطفالا فيها.

نرشح لك: عايدة رياض تكشف أسباب انفصالها عن محرم فؤاد

أردفت: “وقتها قالي قدامك 10 سنين تتجوزي وتخلفي وأنا بولدك أشيلك الرحم عشان الأورام دي ممكن تقلب سرطانية، وحاليا أنا بقالي 6 سنين النزيف مش طبيعي كإنك دبحتي خروف والهيموجلوبين عندي 3 وأنيميا غير طبيعية”.

أشارت إلى أن والدها طبيبا وعندما وجدها هكذا ارسلها لطبيب صديق له وبعد الفحص أدخلوها العمليات مكملة: “9 أورام، والعملية بتاخد ساعتين استغرقت 4، لكن قالي أما حللوا الأورام طلعت خبيثة وقالي إنهم شالوا الرحم، أنا زعلانة بس إني عمري ما هيبقى عندي بيبي”.

أكملت: “أنا كنت عارفة إن فات ميعاد إني أجيب بيبي أنا 46 سنة بس دايما كان فيه أمل، وأما دخلت العمليات اتأكدت إنه مش هيحصل، بس بابا بيقولي إن حالتي النفسية هتبقى كويسة والحمد لله إنها عدت على خير”.

أكدت على أنها تبنت طفلين من جمعية الأورمان لذوي الاحتياجات الخاصة ولكنهم لم يأذنوا لها بان تأخذهم معها لأنها لم تتزوج، مشيرة إلى أنها كانت تذهب إليهما كل عطلة أسبوعية ولكنهما ماتا بسن 6 سنوات.

في سياق آخر أكدت الفنانة حورية فرغلي، أنها خضعت لعملية جراحية، مساء أمس الخميس 6 يونيو، لاستئصال الرحم.

أوضحت “فرغلي خلال تصريحات لـ “ET بالعربي” أنها تشعر بالتعب الشديد حاليًا، ولا تستطيع التحدث، ولكن تطمئن الجمهور على حالتها الصحية فهي تتحسن من وقت للآخر، مضيفة: “أتولدت من جديد”.