هالة صدقي: والدتي كان نفسها أكون راقصة باليه

هالة صدقي

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن العديد من تفاصيل حياتها الشخصية وطفولتها، وعلاقتها بوالدها ووالدتها.

قالت “صدقي” خلال حوارها في برنامج “ضيفي” مع الإعلامي معتز الدمرداش المذاع عبر شاشة “الشرق للأخبار”، إن والدها كان يشجعها على ممارسة الرياضة والموسيقى، ولكن والدتها كانت صارمة وحازمة في تعاملتها معها وكانت تعاقبها في حال عدم المذاكرة، وعلى الرغم من ذلك كانت تتنمى أن تصبح ابنتها راقصة باليه.

نرشح لك: محمد رمضان يروج لفيلم “ع الزيرو”

أضافت أنها قامت بإنشاء مطعم خاص بها لكي تستطيع اختيار أعمالها الفنية دون الإرغام على شيء، موضحة: “فتحت مطعم عشان أحافظ على هالة صدقي، ومضطرش أشتغل حاجة مش عجباني، لأن ده مصدر رزقي الوحيد.. ده مشروع كان لازم أعمله من زمان، لأني ست (تنكة) فلازم يكون في مورد تاني”.

أوضحت: “أنا ببيع بصل دلوقت، زرعت في المزرعة اللي أنا فيها بصل وببيعه، والمزارعين مجوش اليومين اللي فاتوا نزلت أنا شيلت البصل، إيه المشكلة!، عمر الشغل ما كان عيب، العيب أنك تحتاج”.

يذكر أن آخر أعمال هالة صدقي الفنية، هو مسلسل “جعفر العمدة” والذي شارك في الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحا كبير، وحظى باهتمام وإعجاب الجمهور، لما يتناوله من أحداث قائمة على الإثارة والتشويق، ومن المقرر بدء لتحضير للجزء الثاني قريبا، لعرضه في رمضان 2024.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات.

مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.