محمد رمضان يروج لفيلم "ع الزيرو"

محمد رمضان يروج

روج الفنان محمد رمضان لفيلمه الجديد “ع الزيرو” المقرر عرضه قريبًا، وذلك بعد خروجه من موسم أفلام عيد الأضحى. محمد رمضان يروج

كتب “رمضان” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “الحمد لله والله الموفق.. قريبًا الإعلان عن ميعاد عرض الفيلم وقريبًا أول أغاني الفيلم “خمسة كل خميس”.

نرشح لك: بسبب المكياج.. ابنة فؤاد أحمد تروي تفاصيل إصابة والدها بالعمى

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

فيلم “ع الزيرو”من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة جومانا مراد، خالد الصاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مدحت العدل، المخرج محمد جمال العدل.

ويجسد محمد رمضان شخصية تدعى “حمزة دراجون” وهو دي جي شعبي، ويجسد الطفل منذر مهران، شخصية ابنه الذي يدعى يوسف، بينما تجسد نيلي كريم شخصية “مريم”، ويجسد إسلام إبراهيم شخصية “نبيه” وهو صديق محمد رمضان ورفيق رحلة الكفاح، والذي يساعده في التغلب على المشكلات التي تواجهه.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان هو فيلم “هارلي” من بطولة الفنان محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد سمير مبروك ومحمد سامي، إخراج محمد سمير، والذي تم عرضه في موسم أفلام عيد الفطر.

وتدور أحداث الفيلم حول هارلي مهندس الميكانيكا الذي عاد من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.