شاهد.. الإعلان التشويقي لـ فيلم "ع الزيرو"

أعلنت شركة “العدل جروب” عن الإعلان التشويقي لفيلم “ع الزيرو” والذي من المقرر طرحه قريبا بالسينمات، وهو من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم.

يظهر “رمضان” خلال الإعلان وهو يتحدث مع ابنه ويعلمه العديد من الأشياء بعد وفاة والدته، كما سينضم إلى عصابة وسيقابل نيللي كريم خلال الأحداث.

نرشح لك: شاهد.. محمد رمضان يخوض تجربة قطار الموت

الفيلم من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة جومانا مراد، خالد الصاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مدحت العدل، المخرج محمد جمال العدل.

ويجسد محمد رمضان شخصية تدعى “حمزة دراجون” وهو دي جي شعبي، ويجسد الطفل منذر مهران، شخصية ابنه الذي يدعى يوسف، بينما تجسد نيلي كريم شخصية “مريم”، ويجسد إسلام إبراهيم شخصية “نبيه” وهو صديق محمد رمضان ورفيق رحلة الكفاح، والذي يساعده في التغلب على المشكلات التي تواجهه.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان هو مسلسل”جعفر العمدة” من بطولة زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.