حلا شيحة ترقص على "خليك فولاذي" لتامر حسني.. والجمهور يطالبها بالاعتذار

نشرت الفنانة حلا شيحة، مقطع فيديو لمجموعة من صورها على أغنية “خليك فولاذي” للفنان تامر حسني، مما فاجأ متابعيها بسبب خلافها الشهير معه بعد فيلمهما “مش أنا”.

نشرت “شيحة” الفيديو عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت عليه: “مش جايلي نوم.. ليها طريقة في البواخة الدنيا دي”.

نرشح لك: لطيفة ضيفة “معكم منى الشاذلي” في عيد الأضحى

وطالبها المتابعين بالاعتذار لتامر حسني بعد أزمتها معه وتصريحاتها ضده، لتضطر هي لغلق خاصية التعليقات على الفيديو.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

الفنانة حلا شيحة كانت قد أعلنت عام 2021، غضبها من فيلم “مش أنا” مع الفنان تامر حسني بسبب بعض المشاهد التي رغبت في حذفها، وكتبت وقتها منشور فسر وقتها أنها أعلنت الاعتزال والعودة لارتداء الحجاب.

وفي سياق منفصل، ردت الفنانة حلا شيحة على تصريح الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بشأن موقفه من عودتها للتمثيل مرة أخرى، موجهة الشكر له.

نشرت “شيحة” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: “شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان”.

تابعت: “مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو أل مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة”.

استكملت: “متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايماً، وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس”.

حلا شيحة