"سوء تفاهم".. مهيب عبد الهادي يرد على أزمة مداخلة إلياس الجلاصي

رد الإعلامي مهيب عبد الهادي، على أزمة مداخلة التونسي إلياس الجلاصي، لاعب النادي المصري، عبر برنامج “اللعيب” الذي يُقدمه عبر “mbc مصر”.

كتب”عبد الهادي” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “تابعت أمس ردود الأفعال المؤيدة والمعارضة لمداخلة لاعب النادي المصري إلياس الجلاصي مع برنامج اللعيب.. وتواصلت اليوم مع إدارة النادي المصري المحترمة وأكدت لهم على تقديري الكامل لإدارة النادي وجماهيره العظيمة، وأكدت لهم أننا نقف على مسافة واحدة من كل الأندية وكل اللاعبين وأوضحت لهم أن ما حدث خلال الحلقة فيما يخص اللاعب كان سوء تفاهم غير مقصود وتمت إزالة اللبس الذي حدث. وقد تلقت إدارة النادي المصري ما حدث وهو ما أتمناه أيضا من جماهير النادي المصري العريقة”.

نرشح لك: أحمد السقا: الذكاء الاصطناعي حجمه ضئيل أمام عقل الإنسان

أضاف: “مرة أخرى أجدد تقديري واحترامي الدائم للأستاذ كامل أبو على رئيس النادي المصري وكل أعضاء مجلس إدارة النادي العريق على طي صفحة هذه المشكلة البسيطة بصورة نهائية”.

كان النادي المصري أصدر بيانا جاء فيه: “يعرب مجلس إدارة النادي عن استيائه الشديد من الأداء الإعلامي غير المهني والمخالف لكافة مواثيق الشرف الإعلامية والذي حدث خلال الحلقة الأخيرة من برنامج اللعيب والمُقَدمة على شاشة قناة (MBC MASR) في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وذلك بعد قيام مقدم البرنامج مهيب عبد الهادي بالتدليس على لاعب المصري، المحترف التونسي إلياس الجلاصي بإيهامه أن المداخلة الهاتفية التي أجريت معه غير مذاعة على الهواء مباشرة وأنها اتصال شخصي، وهي المداخلة التي تم خلالها استدراج اللاعب للإدلاء بتصريحات أثارت جماهير النادي المصري بشكل كبير وسببت الكثير من الحرج للاعب والجهاز الفني والإداري لفريق المصري”.