سميرة سعيد: أغنية "إنسان آلي" تعبير عن ضغوطات الحياة

قالت الفنانة سميرة سعيد، إن أغنيتها الجديدة “إنسان آلي” هي تعبير عن ضغوطات الحياة التي يتعرض لها الإنسان حاليا، خاصة في وجود مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية“، المذاع عبر شاشة mbc مصر، أنها سجلت أغنية “إنسان آلي” منذ عام 2015 أي منذ 8 سنوات تقريبا، لكنها أضافت عليها بعض التعديلات حديثا وفضلت طرحها هذه الفترة بسبب الاهتمام الكبير حاليا بفكرة الذكاء الاصطناعي.

نرشح لك: رأي سميرة سعيد في استخدام الذكاء الاصطناعي في الغناء

أضافت أن فكرة الأغنية الأساسية هي التعبير عن ضغوطات الحياة التي يعيشها الأغلب حاليا، موضحة أنها ترى أننا أصبحنا ضحايا لمواقع التواصل الاجتماعي، وإدمان استخدامها وتأثيرها غير المباشر علينا.

أردفت: “كثرة التطبيقات وقنوات اليوتيوب اللي يقولك دي حلوة ودي وحشة، طيب نصدق مين ونكدب مين؟ كل واحد بيقول حاجة عكس التاني، إحنا ضحايا لما يحدث حاليا”.

في سياق متصل كانت قد طرحت الفنانة سميرة سعيد على اليوتيوب، وجميع التطبيقات الموسيقية، ومحطات الراديو، أغنيتها الجديدة “إنسان آلى” وهي الأغنية العاشرة والأخيرة في أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم “إنسان آلي”.

أغنية “إنسان آلي” من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي هاني ربيع، وميكس وماستر ماهر صلاح، ورؤية نضال هاني، ومن إنتاج سميرة سعيد SS production وتوزيع شركة Digital Sound.