أمير المصري: سعيد بانتشار أعمالي في لندن

قال الفنان أمير المصري، إن أعماله بدأت تنتشر في لندن، خاصة بعد نجاح فيلمه Limbo.

تابع خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc“، أنه انتهى مؤخرا من تصوير مسلسل جديد في أيرلندا، وشعر أن أهلها يشبهون المصريين في الطيبة والمعاملة، مضيفا أنه سعيد بانتشار أعماله في لندن وبداية تعرف الجمهور هناك عليه.

كما تحدث عن مشاركته في مهرجان كان السينمائي مؤخرا، معلقا: “كنت حاسس إني في مسرحية.. بيحتفلوا بالأفلام بشكل مش طبيعي، وأنا داخل على السجادة الحمراء لأول مرة مكنتش فاهم حاجة ولا عارف أبص فين ولا أعمل ايه، وبعدين شفت ليوناردو دي كابريو.. ده المثل الأعلى بالنسبالي أصلا”.

كان النجم أمير المصري كشف عن قيامه بدور مدرس باليه في فيلم Club Zero للمخرجة جاسيكا هاونسر، والذي ينافس به في المسابقة الرسمية بالدورة 76 من مهرجان كان السينمائي الذي أقيم في الفترة بين 16 حتى 27 مايو الماضي.

وتعتبر تلك المشاركة الثانية للنجم أمير المصري في مهرجان كان السينمائي، حيث شارك مسبقًا بفيلم Limbo والذي حظي بنجاح واسع وردود نقدية إيجابية، قبل أن ينطلق في جولاته بمهرجانات سينمائية دولية كان أهمها مهرجان لندن، القاهرة، ميونخ السينمائي الدولي.

ومؤخرًا جسد أمير المصري شخصية محمد الفايد في المسلسل الأميركي العالمي The Crown، كما قدم شخصية طبيب مصري في الحرب العالمية الثانية بالمسلسل البريطاني SAS Rogue Heroes، وشارك في المسلسل الغنائي الاستعراضي مجنونة بيك والذي تصدر تريند منصة شاهد vip، كما عُرض له فيلم هاشتاج جوزني في دور العرض العربية.

نرشح لك: عمر جانز يخوض أولى تجاربه في مجال التمثيل