عمر جانز يخوض أولى تجاربه في مجال التمثيل

يخوض الإعلامي عمر جانز تجربة التمثيل لأول مرة، من خلال مشاركته في أحد المسلسلات المنتظر عرضها قريبا.

قال “جانز” في تصريحات خاصة، إنه اتجه مؤخرا للعمل في مجال التمثيل بعد عمله في العديد من المجالات الأخرى، ولم يفصح عن تفاصيل واسم العمل حتى الآن. موضحا: “داخل مسلسل إن شاء الله بصور فيه دلوقت وربنا يكرم”.

نرشح لك: بسبب “مستر EX”.. رسالة دعم من هنا الزاهد لـ أحمد فهمي

يشار إلى أن عمر جانز رجل أعمال، ويمتلك شركة تعمل في مجال الدعاية والإعلانات تسمى “Gunz Entertainment” والتي تم إنشائها عام 2001، ودرس بكلية الهندسة قسم عمارة، ومن ثم اتجه للدراسة في كلية الإعلام قسم دعاية وإعلان وعلاقات عامة.

تتلمذ على يد العديد من الأستاذة الكبار، في الأفلام الوثائقية والإخراج على يد المخرج تامر محسن، وتدرب على العمل كمذيع على يد الأساتذة الكبار الذين كانوا يعملون في قناة “ON” عام 2012.

قدم فيديوهات على موقع “يوتيوب” ومنصة “فيس بوك” عن معلومات وتجارب فيما يخص التكنولوجيا، ويعد أول Reviewer في مصر وذلك عام 2012، وقدم العديد من الفيديوهات حول السيارات والمجوهرات والطبخ، وقدم برنامجا لمدة 5 مواسم على قناة “الوصفة”.

تم تكريمه من منصة فيس بوك عام 2017 في مصر ودبي، كواحد من أفضل صناع المحتوى في الشرق الأوسط، وعمل في الإذاعة من خلال “راديو النيل” عام 2016، عبر محطة “راديو هيتس”، وقدم برنامجا اسمه “فيديو هيتس” وبرنامج آخر في شهر رمضان يحمل اسم “معلومات عنا”، والذي يقدم مجموعة من المعلومات الحياتية التي لا يعلم عنها الجمهور.

قدم خلال جائحة كورونا برنامج عبر تطبيق “ZOOM”، يحمل اسم “كلام محظور” وقام باستضافة العديد من الشخصيات المميزة مثل الراحلة أنيسة حسون، والدكتور الراحل نبيل فاروق، والعديد من أساتذة الجامعات، رجال أعمال، والعديد من الفنانين والمغنيين، والإعلامي أسامة كمال.

افتتح شركة إنتاج، وأنتج العديد من الأغاني للشباب، وقدم 7 أغاني من غنائه، أولهم أغنية “الإمبراطور” وآخرهم أغنية “الحفلة”.