بسبب "مستر EX".. رسالة دعم من هنا الزاهد لـ أحمد فهمي

وجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة دعم لزوجها أحمد فهمي، عقب طرح برومو فيلمهما المقبل “مستر EX” المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى.

كتبت “الزاهد” عبر خاصية القصص المصورة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “أنا شهادتي مجروحة، بس عايزة أقول أحمد اشتغل على الفيلم ده أكثر من سنة وتعب جدا في الكتابة من قبل ما أكون حتى في الفيلم. وكان دائما بيحكيلي عن تفاصيل الفيلم وهو متحمس وهو كان لسه فكرة مكتوبة على ورقة”.

نرشح لك: هنا الزاهد تنفي اعتذارها عن فيلم تامر حسني

تابعت: “ربنا هيعوض تعبك ومجهودك وربنا يكرمنا على قد تعبنا فيه. اشتغلنا قبل كده مع بعض في مسلسل (الواد سيد الشحات) وربنا كرمنا فيه ويا رب يكرمنا في الفيلم ده كمان، أول فيلم مع بعض متحمسة جدا الناس تشوفوا”.

فيما رد أحمد فهمي على دعمها، كاتبا: “أنا اللي مبسوط جدا إني اشتغلت معاكي يا حبيبتي، وإن شاء الله نكسر الدنيا زي كل الحاجات اللي اشتغلناها سوا، وانتي دايماً إضافة قوية وكبيرة لأي عمل”.

في سياق متصل، طرحت شركة السبكي للإنتاج الفني، البرومو الرسمي لفيلم “مستر EX”، بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.

تدور أحداث الفيلم حول مستر EX والذي يجسده الفنان أحمد فهمي، وهو يعمل على تطليق الرجال من زوجاتهم، ويساعده في ذلك محمد أنور، وتجسد الفنانة هنا الزاهد شخصية تدعى طيبة عزيز العقاد.

وظهر خلال البرومو لاعب كمال الأجسام بيج رامي، ويقدم شخصية رجل يريد تطليق زوجته لأنها تضربه، كما ظهر أيضا الإعلامي إبراهيم فايق، ومجدي عبد الغني.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي هو مسلسل “سره الباتع”، بطولة كلا من أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل يوسف إدريس وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

مسلسل “سره الباتع” دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلاً وممثلة من مختلف الأجيال.

دراسة عصرية تاريخية تدور أحداثها بين زمنين، بطل الزمن الحاضر يبحث عن سر ولغز بطل الزمن التاريخي في زمن الحملة الفرنسية، لنكتشف أن قصة الزمنين فيهما مقاربة وتكامل بل وتطابق في بعض الأحيان.