أشرف زكي: اللي بيضحكوا في جنازات الفنانين مش صحفيين ولا إعلاميين

مريم عبد الحافظ                                        أشرف زكي

عبر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه عما يحدث في جنازات الفنانين، وبخاصةً ما بدر من أحد حضور جنازة الفنان الراحل مصطفى درويش.

قال “زكي” خلال لقائه في برنامج “معكم منى الشاذلي” المُذاع عبر شاشة “cbc”: “احنا جبنا شركة تنظيم للجنازات، بس موضوع الفنان الراحل مصطفى درويش كان بسرعة وعملوا الإجراءات بسرعة، فمكناش لحقنا نتصل بشركة التنظيم.

نرشح لك: أشرف زكي: لو حلا شيحة قررت ترجع هاخد رأي كل فنانين مصر

تابع: لكننا الحمد للَّه كنا تجاوزنا تلك المواقف، إلى أن عادت في جنازة الزميل الراحل مصطفى درويش، وأنا أعتذر شخصيًا عما حدث، فهو سلوك فردي، ومن فعلوه ليسوا بصحفيين أو إعلاميين، لأن الصحفيين والإعلاميين يحترموننا ويحترموا هذه المواقف ونحن شركاء.

أكمل: “لكن في دخلاء كتير، والموبايل كمان واللي عايز يتصور واللي عايز يتفرج، ودول جمهور مش صحفيين، والإعلاميين والصحفيين كلموني وكانوا مُستائيين جدًا جدًا، ولكن إن شاء اللَّه ده مش هيتكرر تاني”.

يُذكر أن الفنان مصطفى درويش رحل عن عالمنا في الأول من شهر مايو الماضي، عن عمر ناهز الـ 43 عام، إثر توقف مُفاجئ في عضلة القلب، وقد أثارت صورًا نُشرت من جنازته استياء الجمهور والوسط الفني، لأنها أظهرت فتاتين تحملان هاتفيهما وتضحكان أثناء الجنازة.