حقيقة الصورة المنتشرة لزفاف أسماء أبو اليزيد

انتشرت خلال الساعات الماضية، صورة للفنانة أسماء أبو اليزيد وهي تردي فستان زفاف وهو ما أثار التساؤلات، وفسرها البعض على أنها صور من حفل زفافها، خاصة بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني.

الصورة المنتشرة تعود إلى كواليس الحلقة الأخيرة من الجزء الخامس والأخير من مسلسل “الأنسة فرح“، والتي شاركت في بطولته.

نرشح لك: أسماء أبو اليزيد: أتمنى المشاركة في عمل درامي استعراضي

حيث شهدت الحلقة الاخيرة من مسلسل “الآنسة فرح”، بعد 5 مواسم، نهاية سعيدة، بزواج فرح (أسماء أبو اليزيد) من شادي (أحمد مجدي)، بعد سلسلة أحداث صعبة ومواقف مرهقة مرا بها وتجاوزاها خلال الأجزاء السابقة من المسلسل، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه.

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت S productions من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصد أجزاءه الأربعة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

يذكر أن، الفنانة أسماء ابو اليزيد، أعلنت من فترة وجيزة عن خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، يدعى محمد خطيب، ويعمل مدرب لياقة بدنية، وذلك في حفل عائلي، اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.