ريهام عبد الغفور: رفضت العمل مع ابني في "رشيد" بسبب جرأة دوري

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن أسباب رفضها العمل مع ابنها في مسلسل “رشيد”، موضحة أنها ترى أن دورها في المسلسل جريئا ولن تتمكن من التمثيل في وجوده.

قالت “ريهام” خلال لقائها ببرنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي مصطفى الأغا، عبر شاشة “mbc”: “ابني دارس إخراج وتصوير وبيشتغل في التصوير، لسة مشتغلش في الإخراج، ولما جالنا نشتغل سوا في مسلسل (رشيد)، حسيت إن ممكن مبقاش مستريحة، وجوده ممكن يشتتني، خصوصا دوري كان جريء شوية فكنت حاسة إني هكون محرجة”.

نرشح لك: بينهم فنانة وصفتها بـ الخطيرة.. رأي ريهام عبد الغفور في هؤلاء الفنانين

في سياق آخر أكدت على أنها لن تتنازل عن حقوقها، ولا تنافق اجتماعية، موجهة رسالة لوالدها مشيرة إلى أنها تشعر بحسن الحظ لوجوده في حياتها.

أما عن والدتها فقالت إنها السبب وراء تكون شخصيتها الحالية، مردفة: “هي كانت متحكمة أحيانا وصارمة ولكن بيطلع كل كلامها صح في الأخر”.

يذكر أن مسلسل “رشيد” من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين… ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

تنطلق فيه الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يُتهم رشيد بقتل رب عمله وسرقة أمواله ويُزجّ به في السجن، ويقضي رشيد أيامه مُحاولاً الهروب من محبسه والإنتقام ممن أدخله للسجن وحرمه من المرآة التي أحبها.

ريهام عبد الغفور