إيمان العاصي: لحد دلوقتي مخرجتش من شخصية "دلال"

مريم عبد الحافظ

عبرت الفنانة إيمان العاصي عن حُبها لشخصية “دلال”، التي أدتها في مسلسل “جعفر العمدة” خلال الموسم الرمضاني 2023، وأنها ما زالت حتى الآن لا تستطيع الخروج منها.

قالت “العاصي” خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي“: “أنا كنت بعيدة عن شخصية دلال، لكني حتى الآن لا أستطيع الخروج منها، وأنا لا أُحب شرها لكن بحب كونها قوية وتستطيع التفكير والتخطيط”، موضحة: “عجباني مميزاتها وهبقى استخدمها أنا بقى في الخير”.

وعلقت عن خلافات الفنانة زينة مع المخرج محمد سامي، وعلى تصريحاتها الأخيرة بكونها بطلة العمل: لم أشاهد تصريحات زينة، ولكن بطل العمل هو محمد رمضان، رضى من رضى ورفض من رفض، ولكن في النهاية هو مسلسل محمد رمضان.

تابعت: “ماكنش في خلافات في الكواليس، بالعكس، بس زينة كانت لوحدها لأنها عاشت شخصية “عايدة، عشان كده كنا دايمًا مش طايقنها كـ “دلال وثريا ونرجس”، حتى لما كنا بنجتمع في مشهد واحد، كنا بنبصلها على إنها عايدة ونقول مين دي اللي فاكرة نفسها أحسن مننا؟، لكن أنا حبيت زينة وعادي أشتغل معاها تاني”.

أضافت: ترتيب الأسماء على التتر بالنسبة لي هو من أجل الأشخاص الذين لم يظهروا على الشاشة، ولكنهم تعبوا معنا، فماذا سأستفيد إن كُتب اسمي في البداية ولكنني لم أُحقق شئ في العمل؟، موضحة: “المخرج محمد سامي والمؤلف مهاب طارق، أدوني مساحة تمثيلية خلتني أتلون كتير لحد ما شخصية دلال عليت اوي كده، ودي فرصة كبيرة جدًا بالنسبالي، فرصة حبيتها واحترمها وعلى قد ما اقدر أديتها كل حاجة عندي، لكن أنا بحاول ابعد عن الخناق، ونفسي مش طويل خالص في الخناقات”.

يُذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” شارك في السباق الرمضاني 2023، ولاقى نجاح وإشادة من الجمهور، وهو بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، منة فضالي، والفنان الشاب أحمد داش، من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه حول رحلة بحث “جعفر” عن ابنه المخطوف منذ 19 عام، والتي يواجه فيها العديد من الصراعات مع منافسيه في العمل، بالإضافة إلى مشاكله مع زوجاته الأربعة.