أكرم حسني يحكي كيف أثر عادل إمام عليه بسبب موقف

قال الفنان أكرم حسني، إن أول مرة كُلف بها للعمل كمذيع بإذاعة “نجوم إف إم”، كان عليه الحصول على تصريح من الفنان عادل إمام، وبالفعل حصل منه على التصريح وأذيع وقتها.

تابع “حسني” خلال لقاء مع الإعلامي محمود سعد في برنامج “Sold out“، المذاع عبر منصة “واتش ات”، أنه كان فخورا بأن أول تصريح حصل عليه كان من الفنان عادل إمام.

نرشح لك: أكرم حسني يتحدث عن تجربة الطلاق

أشار إلى أنه بعد 6 سنوات من هذا الموقف، وخلال تقديمه برنامج “أبو حفيظة”، تلقى اتصالا من الفنان عادل إمام للإشادة به. مردفا: “أنا كنت تعبان وعندي رشح وجسمي مكسر، أنا خفيت في اللحظة دي، قالي كلام حلو جدا”.

حكى أن الفنان عادل إمام طلب منه حضور إحدى مسرحياته، ويعطي رأيه بها. موضحا أنه في ذلك اليوم الذي تلقى فيه عرض حضور المسرحية كان لديه تصوير على الهواء مباشرة في التلفزيون المصري، وخرج متأخرا مما جعله يتأخر عن المسرحية، ووصل مع بداية الفصل الثاني منها، وكان من المفترض أن يقابل الفنان الكبير في الفاصل بين الفصل الثاني والثالث لكنه لم يقابله، وأنتظر حتى انتهى عرض المسرحية والتقى به.

أردف: “قالي عيب لما عادل إمام يعزمك على مسرحه وتتأخر، أنت مينفعش تيجي متأخر، أنت فنان وملتزم واللي عايز يبقى فنان كبير لازم يلتزم بمواعيده، ودا بالنسبالي كان أكتر موقف محرج أتعرضتله في حياتي.. واضايقت وقتها وخرجت من عنده وأنا مقرر أبقى ملتزم بالمواعيد وخدت منه فكرة أن الفنان التزام وبقت بالنسبالي قانون”.

لفت إلى أنه التقى بالفنان عادل إمام عقب ذلك الموقف، كما أنه عرض عليه أحد الأدوار في عمل له.