أحمد عبد الوهاب يتحدث عن حياته الشخصية

تحدث الفنان أحمد عبد الوهاب، عن حياته الشخصية، مؤكدا على أنه كان صديقا لزوجته قبل الزواج.

قال “عبد الوهاب” خلال لقائه ببرنامج “Gossips“، إنه لا يشعر بأن هناك شيء تغير في شخصيته بعد الزواج، مردفا أن زوجته تعيش في باريس وتعود إلى مصر في الإجازة فقط.

نرشح لك: أخطاء لغوية ومركز مجهول.. هل وقع صناع “جعفر العمدة” في فخ الشهادات المزيفة؟

أردف: “مش حاسس إن فيه حاجة اتغيرت في شخصيتي بعد الجواز، لأن أنا ومراتي كنا صحاب قبل ما نتجوز وبعده كملنا في نفس السكة، وهي عايشة معظم الوقت في باريس وبتنزل هنا أجازات فإحنا لسة أصحاب، وأتمنى نفضل كده، لكن جواز وهنفضل قاعدين وروحت فين وجاي منين وسايبني لوحدي كده هتبدأ المشاكل”.

أما عن أحلامه فقال إنه كان يتمنى أن يصبح طيارا حربيا ولكن بسبب طوله لك يستطيع أن يصبح طيارا، موضحا أنه كان في المدرسة يقوم بتمثيل المسرحيات لزملائه في الفصل.

جدير الذاكر أن الفنان أحمد عبد الوهاب شارك في مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة”، مع يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، عنبة، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

“1000 حمد الله ع السلامة” هو مسلسل اجتماعي كوميدي عن الدكتورة سميحة السويسي أستاذة الإعلام، التي تعود إلى مصر للبحث عن حماتها وعملتها في نفس الوقت، بناء على وصية زوجها قبل أن يتوفي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسد شخصية ابنيها، الفنان الشاب آدم الشرقاوي، والفنانة الشابة مايان السيد.

أحمد عبد الوهاب