روجينا عن حلق شعرها في "ستهم": جات لي حالة نفسية

قالت الفنانة روجينا، إنها أصيبت بالاكتئاب بعد حلقها شعرها في مسلسل “ستهم”، موضحة أنها ترتدي “باروكة” لأن شعرها ما زال قصيرا.

أضافت “روجينا” خلال لقائها مع الإعلامي تامر أمين، في برنامج “آخر النهار” المذاع عبر شاشة “النهار”: “المخرج قال لي هتحلقي شعرك في الأول اترددت وبعدين وافقت، الألم الأكبر إني لما حلقت شعري بترش بحاجة زي رش العربيات كده سبرتو، مبعملش مكياج، أنا كنت بعيط منتهى الألم والصعوبة، بقيت بموت، لكن مش عايزة أبان أقل من التجربة”.

نرشح لك: أشرف زكي يشيد بابنته: التمثيل مفيهوش واسطة

أشارت: “بعد ما شعري طول شوية المخرج قال لي عايزين ناخد راكورات، قلت له أقسم بالله ما أعمل كده تاني أبدا، مش هقدر أعمل كده، جات لي حالة نفسية وكنت مكتئبة وخايفة شعري ميطلعش تاني، اللي أنا لابساه دلوقتي اكستنشن وشعري لسه قصير”.

مسلسل “ستهم”، بطولة الفنانة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما.

ويعد مسلسل “ستهم” ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبدالعزيز وروجينا بعد مسلسل “انحراف”، الذي نافسا به في رمضان 2022 وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.

روجينا عن حلق شعرها في