"هارلي" في الصدارة.. إيرادات الأسبوع الثاني لـ أفلام العيد

يُعرض حاليا في دور العرض السينمائية 7 أفلام تم طرحها مؤخرا في موسم عيد الفطر المبارك.

هذه الأفلام هي فيلم “هارلي” بطولة محمد رمضان ومي عمر، وفيلم “يوم 13” بطولة أحمد داود، وفيلم “ابن الحاج أحمد” بطولة شيكو، وفيلم “بعد الشر” بطولة علي ربيع، وفيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، وفيلم “مغامرات كوكو”، بطولة بيومي فؤاد، وفيلم “ساعة إجابة” بطولة الطفل سليم مصطفى.

ووصلت إجمالي إيرادات أفلام العيد في الأسبوع الأول 17,903,987 جنيه، وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت كوم“، إيرادات أفلام العيد في الأسبوع الثاني:

فيلم “هارلي”

مدة العرض: أسبوعين
الإيرادات: 30,505,962 جنيه

فيلم “هارلي” من بطولة الفنان محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد سمير مبروك ومحمد سامي، إخراج محمد سمير.

وتدور أحداث الفيلم حول هارلي مهندس الميكانيكا الذي عاد من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

فيلم “يوم 13”

مدة العرض: أسبوعين
الإيرادات: 17,533,712 جنيه

الفيلم بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

وتم إطلاق الإعلان التشويقي الأول لفيلم “يوم13” بتقنية 3D في السينمات، بحضور الفنان أحمد داود في ديسمبر الماضي، ليكون أول إعلان 3D لفيلم عربي، كما يعد الفيلم أول فيلم مصري يُعرض بتلك التقنية في مصر والشرق الأوسط.

فيلم “بعد الشر”

مدة العرض: أسبوعين
الإيرادات: 10,660,692 جنيه

فيلم “بعد الشر” بطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، شيرين، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، داخل حديقة الحيوان في محافظة الجيزة، ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

فيلم “ابن الحاج أحمد”

مدة العرض: أسبوعين
الإيرادات: 10,063,968 جنيه

فيلم “ابن الحاج أحمد” من بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد فرج، مصطفى غريب، وعدد من الفنانين، والفيلم فكرة عمرو سلامة، وسيناريو وحوار أحمد محي ومحمد محمدي، إنتاج يوسف الطاهر، إخراج معتز التوني.

ويعد هذا الفيلم هو أول بطولة مطلقة لـ شيكو في عالم السينما، حيث يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية بقال يعمل في بقالة والده ويعمل على توصيل الطلبات للزبائن ويتعرض أثناء ذلك إلى العديد من المواقف الكوميدية الطريفة

فيلم “رمسيس باريس”

مدة العرض: أسبوعين
الإيرادات: 3,340,752 جنيه

الفيلم من بطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، ومحمد ثروت، ومصطفى خاطر، وجومانا مراد، ومحمد أسامة أوس أوس، وآخرين، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

فيلم “مغامرات كوكو”

مدة العرض: أسبوعين
الإيرادات: 2,304,458 جنيه

فيلم “مغامرات كوكو” بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، محمد أسامة (أوس أوس)، منة فضالي، ﺗﺄﻟﻴﻒ إيهاب ناصر، إخراج إسماعيل فاروق.

تدور الأحداث حول صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل إحدى مستشفيات الطب البيطري، يناقش قضية الرفق بالحيوان، حيث يمتلك دكتور فوزي (خالد الصاوي) المستشفى، ويدخل في عداء مع كوكو (بيومي فؤاد)، فيما تظهر (شيرين رضا) بشخصية عالمة وطبيبة بيطرية.

فيلم “ساعة إجابة”

مدة العرض: أسبوعين
الإيرادات: 1,128,410 جنيهات

الفيلم من بطولة الطفل سليم مصطفى، سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، فيدرا، فكرة أحمد شيكو، تأليف ورشة (ورق عنب) لكتابة السيناريو، التي تضم شيرين علاء، محمد خضر وأحمد شيكو، وإخراج مصطفى أبو سيف.

تدور أحداث فيلم ساعة إجابة حول طفل في الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة، ليجد نفسه متورطاً كل مرة مع أسرة مختلفة في مواقف مثيرة، تتعرض حياته في بعضها للخطر.

نرشح لك:

نصيحة جومانا مراد لكل فتاة مقبلة على “زواج صالونات”

 شاهد.. شيرين عبد الوهاب تغني في بروفات حفلها بالرياض