لم تُنشر من قبل.. تفاصيل الإعلان عن رواية جديدة لماركيز

تفاصيل الإعلان عن رواية جديدة لماركيز
أسماء مندور

أعلنت دار نشر Penguin Random House عن وجود رواية جديدة لم تُنشر من قبل للكاتب الكولومبي الشهير غابرييل غارسيا ماركيز، استعداداً لطرحها للجمهور العام المقبل.

تأتي الرواية بعنوان “نلتقي في أغسطس”، ومن المقرر طرحها في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية في عام 2024، وفق ما ذكرت الجارديان.

نرشح لك: موعد عرض الحلقة 2 من مسلسل Citadel لـ بريانكا تشوبرا

ومن بين التفاصيل المتاحة حالياً أن الكتاب يتكون من حوالي 150 صفحة، ويتضمن خمسة أقسام منفصلة تتمحور حول آنا ماجدلينا، لكن لم يتم الإعلان عن إصدار للرواية باللغة الإنجليزية حتى الآن.

في ذات الصدد، قال أبناء ماركيز في بيان إن الرواية ثمينة للغاية بحيث لا يمكن إخفاؤها بعيدًا عن كولومبيا والعالم أجمع، الذي تأثر بشدة بحكايات ماركيز على مر الزمان.

أضافوا: “الرواية هي نتاج آخر جهود ماركيز المستمرة في الكتابة، وعند قراءتها مرة أخرى بعد مرور 10 سنوات تقريبًا على وفاته، اكتشفنا أن للنص مزايا كثيرة وممتعة للغاية، ولا يوجد ما يمنع من الاستمتاع بها وطرحها للجمهور”.

يُشار إلى أن غابرييل غارسيا ماركيز يُعد واحدًا من أشهر الكُتاب، حصل على جائزة نوبل في الآداب عام 1982، وحظيت أعماله بشهرة عالمية في الأوساط الأدبية حول العالم.

روايته الأكثر شهرة “مائة عام من العزلة” تحكي تاريخ بوينديا، وهي عائلة في بلدة ماكوندو الخيالية، وتعتبر واحدة من أكثر الأعمال أهمية وشهرة وتأثيرًا في الأدب الإسباني.