منذر رياحنة: عيلة فتح الله اتظلمت في "جعفر العمدة"

قال الفنان منذر رياحنة، إن أهم ما يميز مشاهد شخصيات عائلة فتح الله في مسلسل”جعفر العمدة” أن المشهد الواحد يعبر عن العديد من المشاهد الأخرى ويعرض تاريخ الشخصيات.

أضاف “رياحنة” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في حلقة اليوم من برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر شاشة “الحياة”، أن طبيعة علاقته بشقيقه ضمن أحداث المسلسل ظهرت من خلال لحظات وعبرت عن تاريخ طفولتهم وحبهم وخوفهم على بعضهم البعض.

نرشح لك: مديحة البكري: ربنا أكرمني بنجاح “جعفر العمدة”

وعن عائلة حمادة فتح الله، أوضح: “هو بتحسي العيلة دي كانت مخنوقة حتى لحظة خروج شوقي جه السند لأن أخوه كان لوحده.. وهي اللحظة اللي اتنفست فيها أمه أكثر.. اللي كانت مهزوزة ومكسورة في الحارة، أنا بقول العيلة دي بجد اتظلمت يعني كنا عايشين عادي فجأة لقينا أخونا ميت، هنعمل إيه مثلا”.

تابع أن الجمهور كان سعيد للغاية ببداية خروج شوقي من السجن، ومع صدور أكثر من موقف منه تغيرت نظرتهم للشخصية وكَرِهوا الشخصية، مضيفا: “كانت تعليقات حلوة جدا”.

أوضح أن استمتع بالعمل مع جميع فريق العمل بالمسلسل، وأنه صور العديد من المشاهد وهو مريض وحرارته مرتفعة.

وعن مخرج العمل محمد سامي، قال:”هو الصديق والمخرج اللي كان بيعزف سيمفونية معانا”.

منذر رياحنة

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.