آدم الشرقاوي: شعرت أن عملي مع يسرا حاليا سيضيف لي

كشف الفنان آدم الشرقاوي، عن كواليس مشاركته في مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” وبداية دخولة عالم الفن.

قال “الشرقاوي” خلال حواره لـ قناة “العربية“، إنه أعجب بشخصية “سامح” فور قراءة الدور، وأنه تعلم العديد والعديد من عمله مع الفنانة يسرا، أولها طريقة التعامل مع المشاكل، وكيف تتعامل في التصوير بأكثر طريقة بروفيشنال.

نرشح لك: آدم الشرقاوي يتحدث عن إصابته أثناء تصوير فيلم “5 جولات”

وعن تشابه شخصيته في “1000 حمد الله ع السلامة” مع شخصيته في “لعبة نيوتن” وشخصيته الحقيقية حيث قدم في كلاهما دور مصري مقيم في أمريكا، أوضح:”شخصية (سامح) و(بيج زي) مش شبه بعض غير في طريقة الكلام.. وفي فيلم 5 جولات عملت دور حد مصري.. أنا مش خايف أني أتحط في الحتة دي، لأنها جزء مني”.

عن بداية دخوله لعالم الفن، قال: “عملت أوديشن في أمريكا لدوري في لعبة نيوتن، الكاستينج دايركتور شافت فيلم أنا عملته.. وقالت لي تعالى الأوديشن.. أول أوديشن كان وحش أوي وقولت مستحيل أخد الدور ده.. لكن أستاذ تامر شاف الأوديشن وقال تعالى نجرب”.

أوضح أن بعد دوره في لعبة نيوتن عاد للإقامة في مصر من أجل تعلم اللغة العربية، وتغير ثقافته والتعرف على تفكير المصريين.

وعن استمرار عمله في مصر أم في الخارج، أوضح أنه لا يستطيع تحديد ذلك وأنه سيستمر في العمل في الاتجاهين، وفقا لطبيعة الشغل، موضحا أنه تم عرض عليه العديد من الأعمال في الخارج هذا العام، ولكن الوقت لم يكن مناسب.

استكمل: “كنت بصور في رمضان.. وشوفت أن الشغل هنا في مصر مع أستاذة يسرا هيساعدني أكثر من المشروع اللي أنا هعمله في أمريكا.. فأنا بحاول أوزن بين الأعمال”.

 

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، من بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

مسلسل اجتماعي كوميدي عن الدكتورة سميحة السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة إلى كندا منذ 22 عاما مع زوجها جلال وأبنائها سامح وسماح، وتبدأ الأحداث برجوع البطلة مع أبنائها بعد وفاة زوجها إلى مصر للبحث عن حماتها بعد وصية زوجها.