تامر مجدي: كنت أنتظر تقديم دور صعيدي.. وشخصيتي في "ضرب نار" شهرتني أكثر

تامر مجدي : كنت أنتظر تقديم دور صعيدي
إسراء إبراهيم

يشارك الفنان الشاب تامر مجدي في مسلسل “ضرب نار”، مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، والذي ينافس ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

يجسد “مجدي”، شخصية (عبيد أو شديد) شقيق أحمد العوضي في العمل، حاور إعلام دوت كوم تامر مجدي لمعرفة تفاصيل أكثر عن دوره، والذي قال عنه إنه كان ينتظر بشدة تقديم دور الصعيدي على الشاشة، مشيرا إلى أنه وافق على الفور حينما عرض عليه دور “عبيد أبو شديد”.

أضاف “مجدي” أنه حاول الاستعداد للدور بشكل جيد من خلال متابعة عدد كبير من البلوجرز عبر قنواتهم على يوتيوب، للتعرف على طريقة حديثهم ولكنتهم وأهم المصطلحات التي يستخدموها، كما أنه استعان بعدد من أصدقائه الصعايدة الذين ساعدوه في التعرف على الكثير عن حياة أهل الصعيد وطباعهم وغيرها من التفصيل، لافتا إلى أنه كان معهم مصحح لغوي من أصل صعيدي لضبط نطقهم للكلمات بشكل صحيح.

أشار إلى أن شخصية عبيد في المسلسل “شهرته” أكثر ووصلته ردود فعل كبيرة في الشارع بخلاف أي شخصية أخرى قدمها، معربا عن سعادته بالتعاون مع فنانين كبار مثل الفنان أحمد العوضى، الذي يراه بمثابة الأخ والصديق، وقد استفاد منه لأنه نجم ويقوم بتحضير الدور بشكل مميز وواقعي ويمتلك “دماغ من دهب” على حد وصفه.

أردف: “النجمة ياسمين عبد العزيز روحها طاغية على اللوكيشن.. ضحك وخفة دم وجدعة جدا جدا فوق ما كنت اتصور وحقيقي أفضل تجربة لحد دلوقت”.

أما عن مشاهده مع الفنانة سهير المرشدي، فيقول إنه أحبها للغاية، وأنه يعتبرها بمثابة أمه الثانية، مشيرا إلى أنها كانت تدعمه وتشجعه دائما بكلامها وتشيد بموهبته. مردفا: “كانت طول الوقت تقولي أنت هتبقى نجم كبير وقريب هاجي اشتغل في عمل من بطولتلك لإنك صادق وعنيك مؤثرة من غير حتى ما تتكلم”. وتابع أن أصعب مشهد قدمه في المسلسل نفسيا كان موت الأم “صديقة”، أما أصعب المشاهد بالنسبة له على مستوى المجهود فكان مشهد حرق أرضه.

نرشح لك:

18 تصريحا عن ثلاثية تامر نبيل: “رشيد” الأصعب و”سوق الكانتو” ممتع وانتظروا مفاجآت “ضرب نار”

18 تصريحا لـ حمدي هيكل عن رباعية رمضان 2023