بنجوم جدد.. التحضير لمسلسل عن هاري بوتر

أسماء مندور

أعلنت شركة وارنر براذرز ديسكفري رسميًا البدء في مسلسل جديد من سلسلة الفانتازيا الشهيرة هاري بوتر استعداداً لعرضه على منصة البث ماكس.

أشار تقرير في نيويورك تايمز أن المسلسل يشمل طاقم عمل جديد تماماً بما يتناسب مع جذب اهتمام جيل جديد من المتابعين، مشيرًا إلى أن العمل مليء بالتفاصيل الدقيقة التي أحبها جمهور هاري بوتر لأكثر من خمسة وعشرين عامًا.

نرشح لك: فيلم أردني يتصدر قائمة نيويورك تايمز لأفضل 5 أفلام على منصات البث

أفادت التقارير أيضًا أن كل موسم سيكون إنتاجًا مستقلًا مقتبسًا عن الروايات الأصلية للكاتبة البريطانية جاي كاي رولينغ، مع مشاركتها شخصيًا كمنتج تنفيذي في العمل المرتقب.

وقالت رولينغ في بيان: “إن التزام الشركة بالحفاظ على سلامة كتبي أمر مهم بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى أن أكون جزءًا من هذا الإنتاج الجديد الذي سيسمح بدرجة من العمق والتفاصيل لا يوفرها إلا مسلسل تلفزيوني طويل”.

بدورها، قالت الشركة عن المسلسل في بيان صحفي إنها بصدد التحضير لعمل يمتد لعقد من الزمان، من المزمع إنتاجه بنفس التيمة الملحمية والحب والاهتمام الذي تشتهر به السلسلة العالمية الأصلية، وفقًا لتقرير BBC.

الجدير بالذكر أن كتب هاري بوتر من تأليف البريطانية جاي كاي رولينغ من بين الأعمال الأكثر مبيعًا على الإطلاق، حيث بيعت منها أكثر من 600 مليون نسخة حول العالم.

الكتب تم تحويلها سابقًا إلى سلسلة أفلام من بطولة دانيال رادكليف في دور هاري بوتر، وسجلت إيرادات بلغت قيمتها ما يقرب من 8 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.