علاء مرسي: اللي بيشتمني من الجمهور بشتمه

عبر الفنان علاء مرسي عن غضبه الشديد من بعض التعليقات السلبية التي تنال منه وتصل إلى حد الشتائم على صفحته.

وأكد خلال لقاءه مع الإعلامي “أحمد عز الدين” في برنامج “خيمة one take“، أنه سيرد بقسوة على كل من يقوم بذلك، قائلا: “اللي شتمني شتمته ومبيهمنيش حد لأن أمي غالية عندي زي أي حد، لذلك برد بكل قسوة على أي حد يشتمني”.

نرشح لك: علاء مرسي: زعلان على محمد سعد

أضاف أنه يقبل النقد بكل أشكاله لكن لا يقبل التجريح والإهانة، قائلا: “اللي بيشتم بيبقى عاوز يستفز الفنان ويعمل تريند، ولما حد قالي أنت ممثل فاشل قلت له أنت متفرج فاشل وإحنا مهنتنا محترمة وصعبة وأتحدى حد يستحمل ساعتين فيها”.

على صعيد آخر، أعرب علاء مرسي عن سعادته بالتعاون مع أحمد مكي ورحمة أحمد والمخرج أحمد الجندي في حلقات مسلسل “الكبير أوي 7″، قائلا: “لو في نجاح حصل فده بسبب أحمد مكي وبسبب وجود رحمة أحمد وكنت مبسوط إني اشتغلت معاهم، وبجد أضافوا لي كتير جداً”.

تابع: “الحمد لله أنا بشكر ربنا على الخطوة دي كانت مهمة جداً ومستغرب جدا الهجوم على رحمة أحمد بدون مبرر ولما دافعت عنها هي ومكي اتهاجمت واتشتمت”.

يشار إلى أن مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ويعرض مسلسل “الكبير أوي 7” يوميا وحصريًا على قناة on الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والساعة 2 مساء، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 1.45 صباحًا والساعة 3.30 مساء، هذا بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الرقمية الساعة 6.20 مساء.