خالد الصاوي: خالد صالح أحسن ممثل ممكن تخرج له

خالد الصاوي

تحدث الفنان خالد الصاوي، عن علاقته بالفنان الراحل خالد صالح، موضحا أنه يتذكره دائما.

قال “الصاوي” خلال حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب في حلقة اليوم من برنامج “أنا والقناع” المذاع عبر شاشة “الحياة”، إنه يتذكر صديقه الفنان الراحل خالد صالح دائما، موضحا: “أنا عامل له من يومين إيفيه كأني بلاغيه بيه، يعني هو لو في الموقف ده هيروح للإفيه ده.. أنا عارفة كويس مش بس كممثل.. أنا أخرجت له وهو أحسن ممثل ممكن تخرجله في حياتك، وكان إنسان جميل جدا”.

نرشح لك: الباز يكشف سبب هجومه المتكرر على عمرو أديب

تابع: “في إفيهات معينة بقول لمراتي أحيانا أن لو خالد صالح كان موجود كان هيعمل ده بالطريقة الفلانية.. ومن كام يوم كنت أنا ودنيا سمير غانم ومحمد سلام وهالة فاخر وسامي مغاوري في جو كوميدي جميل، ففي حته كده حسيت أن دي بالذات لو خالد موجود هيعملها بطريقة معينة”.

استكمل: “بفتكره علطول وبفتكر صحابنا من نفس الشلة واتوفوا.. لأن مفيش ناس تانية هتفهمني وأفهمها للدرجة دي، خصوصا في الإفيهات اللي فيها خفة دم”.

ووجه لروح للفنان الراحل خالد صالح رسالة، قائلا: “عاوز أقوله أنت كنت صح في أغلب الحاجات.. وإن شاء الله نتقابل في الجنة”.

يذكر أن الفنان خالد الصاوي يشارك في السباق الرمضاني2023 بـ 4 مسلسلات وهم “سره الباتع”، “مذاكرات زوج”، “جت سليمة”، “الكتيبة 101″.

مسلسل “جت سليمة “بطولة دنيا سمير غانم، خالد الصاوي، محمد ثروت، سامي مغاوري، محمد سلام، سلطان، من تأليف كريم يوسف، وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج السبكي للإنتاج الفني، والمتحدة للخدمات الإعلامية.

يتكون مسلسل “جت سليمة” من 15 حلقة، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي يتعلم الكبار طرق التعامل مع أطفالهم من خلال علاقة نور بوالديها، ونور هي فتاة شابة في أواخر العشرينات تعمل محررة في دار نشر لحبها الشديد للقراءة والكتب.