الباز يكشف سبب هجومه المتكرر على عمرو أديب

كشف الإعلامي محمد الباز، عن سبب هجومه المتكرر على الإعلامي عمرو أديب، موضحا أن الأخير ولاءه لنفسه وليس للجمهور.

قال “الباز” خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة” المذاع عبر شاشتي “النهار” و”المحور”، إن الإعلامي عمرو أديب أفضل منه بحكم أنه أقدم منه في هذه المهنة، فهو يعمل بها منذ ما يقارب الـ 30 سنة وقدم العديد من الموضوعات وأصبح له جمهور أكثر، مضيفا أنه يقدم توك شو منذ 5 أو 6 سنوات فقط.

نرشح لك: محمد الباز: أحمد موسى الإعلامي رقم 1 في مصر

أوضح أن المقارنة بينه وبين أي إعلامي آخر تخضع للعديد من المعايير تتمثل في سنوات العمل والإمكانيات التي يعمل بها، مضيفا: “لو عندي الإمكانيات اللي عند عمرو أديب هقعده في البيت.. هو أنجم بحكم الزمن وده شيء طبيعي”.

استكمل أن هذه المهنة تبنى بالتراكم والمعارك التي يخوضها الإعلامي و الفئات التي يؤثر فيها.

وعن هجومه على عمرو أديب، قال:”تناقل الولاءات طول الوقت .. ولاءه لنفسه وليس للجمهور بشكل واضح.. هو عينه مش على الجمهور ولكن عينه على ما يصنع له نجومية وجماهيرية وشعبية وده بيترجم في ثروة ودخل”.

تابع: “أنا ببحث عن النجومية والشعبية ولكن ما بتكلمش بلسان غيري طول الوقت ومابقولش إلا اللي مقتنع بيه”، مضيفا أن عمرو أديب لا يستطيع الرد على هجومه ، لأنه يقدم توصيفات واضحة.

ويعد برنامج “العرافة” واحداً من أشهر البرامج في مصر وهو امتداد لبرامج تقدمها بسمة وهبة في رمضان من كل عام.

يعتمد البرنامج على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفته بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.