خروج "شوقي" من السجن وزواجه من "وداد" خلال الحلقة 17 من مسلسل "جعفر العمدة"

شهدت الحلقة 17 من مسلسل “جعفر العمدة”، عددا من الأحداث أبرزها خروج شوقي فتح الله، الذي يجسده الفنان منذر ريحانة، من السجن للانتقام من جعفر وعائلته.

بدأت الحلقة بمحاولة “جعفر” التقرب من “دلال” بعد خلافهما الأخير بسبب حادث “عايدة”، لكنها ترفض ذلك وتعاتب “ثريا” على إفشاء سرها أمام الجميع.

نرشح لك: شاهد.. انهيار جومانا مراد بعد وفاة زوجها في الحلقة 16 من “عملة نادرة”

ويقرر “جعفر” و”عايدة” السفر للبنان لقضاء شهر العسل، ويخبرا الجميع أنهما ليسا معا وأن “جعفر” سيسافر وحده بهدف العمل، لكن تكتشف “ثريا” السر من خلال صورة تنشرها “عايدة” على إنستجرام.

ويخرج “شوقي فتح الله” من السجن في مفاجأة لأهل المنطقة أثناء سفر “جعفر” وغيابه، ويعلن بعد وصوله زواجه في اليوم التالي، ويتضح بعدها أن العروس هي “وداد” زوجة “سيد العمدة”.

تنتهي الحلقة خلال مواجهة “سيد” لهما في حفل الزفاف، واستغرابه من زواجهما رغم عدم انفصاله عن “وداد”.

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 30 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية.
من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.