صور.. انتهاء تصوير مسلسل "كشف مستعجل" بحضور أبطاله

انتهى صباح اليوم المخرج شادي الرملي من تصوير مسلسل “كشف مستعجل” في لوكيشن تصوير بمنطقة التجمع، وبحضور أبطال العمل وصناعه بالكامل، وشهدت أجواء الفركش حالة من البهجة والاحتفال والتقاط الصور التذكارية لكل من ساهم في المسلسل.

مسلسل كشف مستعجل

مسلسل كشف مستعجل

حضر الاحتفال المنتج كريم أبو ذكري والمنتج الفني أمير المنشاوي، كما تواجد أبطال المسلسل مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن وهنادي مهنا وإلهام وجدي، بالإضافة لضيف شرف المسلسل محمد لطفي، والفنان عزت زين.

مسلسل كشف مستعجل

ويبدأ عرض المسلسل تليفزيونيا يوم الجمعة المقبل 16 رمضان، وذلك عبر قنوات الحياة وdmc، خاصة بعد النجاح الذي حققه المسلسل خلال عرضه الأول حصريا على منصة WATCH IT في النصف الأول من رمضان، كما يستمر عرض آخر حلقتين من المسلسل عبر منصة WATCH IT اليوم الأربعاء وغدا الخميس.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “كشف مستعجل”


مسلسل “كشف مستعجل” بطولة مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، هنادي مهنا، وإلهام وجدي، ويشاركهم البطولة هناء الشوربجي وعزت زين، وضيوف شرف كلا من محمد لطفي ومحمد علي رزق، وليلى عز العرب، والأطفال ريما ولافينا ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي، وإنتاج كريم أبو ذكري k media، وبرديوسر لوجي حجاب، وموسيقى تصويرية محمد أبو ذكري.