حسن شاكوش عن سجدة زوجته: "مفيش كرامة بين الرجل ومراته"

حسن شاكوش عن سجدة زوجته

دافع مغني المهرجانات حسن شاكوش، عن زوجته بعدما سجدت لله شكرا في حفل زفافهما، موضحا أنها لم تسجد له، ولكنها لله، ومن يريد السجود لله في أي مكان فليسجد. مشيرا أنه لم يتوقع منها أن تفعل ذلك، ولم يكن متواجدا بالقاعة أثناء سجودها.

أضاف “شاكوش”، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة“، على قناة “المحور”: “محدش عارف اللي بينها وبين ربنا وكانت بتدعي بتقول إيه، ممكن تكون بتسجد إن ربنا عوضها بحد هي شايفاه إن ده الإنسان اللي كانت عاوزاه وبتتمناه من ربنا”.

نرشح لك: حسن شاكوش: تكلفة زفافي 4.2 مليون جنيه

تابع: “زوجتي سجدت وصلت في الغرفة، زوجتي لا تترك فرضا، أقسم بالله العظيم، أني لا أعرف أي شيء عن هذه السجدة ولم أتفق معها على أي شيء، من التقطوا الصور والفيديوهات اعتقدوا أنها تعرضت لظرف صحي، شاهدتها عندما كانت تقوم من السجدة، شعرت بإحساس رائع للغاية، مما فعلته ولم يكن عيبا، وما بين الرجل ومراته مفيش حاجة اسمها كرامة”.

حسن شاكوش عن سجدة زوجته

أضاف “شاكوش” خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة“، على قناة “المحور”: “مصطفى قمر ومحمد نور وأحمد بتشان ومحمود الليثي وحمو بيكا وعمر كمال ورضا البحراوي كلهم غنوا في فرحي دون أي مقابل مادي

أشار إلى أنه سيتعاون مع رضا البحراوي في شهر رمضان، لافتًا إلى أن تكلفة حفل زفافه تفوق مليوني جنيه: “تكلفة زفافي تقدر بنحو 4.2 مليون جنيه”.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023